المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الواجهات الاربعة للخدمات اللوجيستية


ياسين بونو
23-08-2022, 02:39
أنواع الخدمات اللوجستية
يتم استخدام ثلاثة أنواع رئيسية من الخدمات اللوجستية بشكل شائع. تنتشر صناعة الخدمات اللوجستية على نطاق واسع وتحتوي على مجموعة واسعة من الخدمات التي لها تأثير مباشر على كيفية تسليم المنتجات من الصانع إلى المستلمين المعينين. لا يهم أين يقع عملك بين خطوط الشحن والإنتاج ، فمن الأفضل دائمًا أن تشعر بهذا الشعور من كيفية انتقال منتجاتك من نقطة إلى أخرى. سنناقش هنا أنواعًا مختلفة من الخدمات اللوجستية التي تؤثر على عمليات الإنتاج:

الواجهات الاربعة للخدمات اللوجيستية (http://www.4destinations.net/)

عادة ما يتم الاحتفاظ بالمنتج في مستودع أو يتم نقله على التوالي عبر مستودعات مختلفة قبل شحنه. تفضل العديد من الشركات مستودعاتها ؛ بينما تعمل العديد من الشركات جنبًا إلى جنب مع مزودي الخدمات اللوجستية من الأطراف الثالثة. إنهم يميلون إلى استلام المنتجات وتخزينها نيابة عن عملائهم.

هذه تساعد في القضاء على تكلفة الدفع لمستودع كامل. على الرغم من أن التخزين هو جانب مرن للغاية وغير معقد من هذا المجال ، إلا أنه لا يزال يحتوي على بعض العناصر التي تجعل الموقف حرجًا. سيحدد التخزين الذي تحتاجه ديناميكية المساحة التي تحتاجها منتجاتك ، والجوانب الزمنية لحاجتك إلى المساحة ، ومدى سهولة الوصول إلى منتجاتك ، وغير ذلك الكثير.

شحن البضائع
يتم شحن العناصر الكبيرة والطلبات الكبيرة في الغالب بمساعدة شحن البضائع. يتضمن ذلك مجموعة من المركبات المعينة مثل السفن والقطارات والبضائع والشاحنات وغيرها الكثير. تشمل خدمات الشحن أيضًا خدمات التجفيف التي تتيح نقل طلبك من الموانئ إلى مستودعات معينة للتخزين.

تمامًا مثل التخزين ، فإن شحن البضائع مليء أيضًا بالتعقيدات وينطوي على تقلبات مستمرة في نقص العمالة والطلبات ومواعيد الشحن وغير ذلك الكثير. تتمثل مهمة مزود الخدمات اللوجستية في التأكد من تسليم المنتجات في الوقت المناسب بغض النظر عن الوضع أو الظروف التي تواجهها الشركة. هذه تمكن من الحفاظ على ولاء العلامة التجارية وولاء العملاء ثابتًا.