المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إجراءات المحكمة العمالية


ياسين بونو
28-08-2022, 01:30
https://www.simonattorneys.com/hubfs/civil-litigation1.jpg

تبحث هيئة محلفين كبرى في مقاطعة فولتون ، جورجيا ، في جهود الرئيس السابق دونالد ترامب لإلغاء نتائج الانتخابات الرئاسية لعام 2020 في تلك الولاية. ومن بين آخر الشهود الذين أدلوا بشهادتهم أمام هيئة المحلفين الكبرى حاكم ولاية جورجيا بريان كيمب.

في واشنطن العاصمة ، تقوم وزارة العدل الأمريكية بتحقيق في الجهود المبذولة لإلغاء انتخابات 2020 ، كما أنها تستجوب الشهود أمام هيئة محلفين كبرى أيضًا. وفي الآونة الأخيرة ، تم استجواب اثنين من كبار مساعدي نائب الرئيس السابق مايك بنس في هذا التحقيق.
إجراءات المحكمة العمالية (https://muhamii.com/%D9%82%D8%B6%D8%A7%D9%8A%D8%A7-%D8%B9%D9%85%D8%A7%D9%84%D9%8A%D8%A9/)
لا تعني هيئة المحلفين الكبرى أن التحقيق سيؤدي إلى توجيه أي تهم جنائية رسمية ، والتي تُعرف باسم لوائح الاتهام. كانت هناك هيئة محلفين كبرى أصدرت مذكرات استدعاء أثناء التحقيق في خادم البريد الإلكتروني لهيلاري كلينتون ، على سبيل المثال ، ولكن لم يتم توجيه أي اتهام لأي شخص بارتكاب أي جرائم.

احصل على أخبارك من الأشخاص الذين يعرفون ما يتحدثون عنه.
من أجل فهم هيئات المحلفين الكبرى وعملهم ، أقدم التفسير التالي لكيفية استخدام هيئات المحلفين الفيدرالية والتابعة للولاية في الولايات المتحدة

الأساس القانوني: الفيدرالي والولائي
يوفر التعديل الخامس لدستور الولايات المتحدة الأساس القانوني لهيئات المحلفين الكبرى. في القضايا الجنائية الفيدرالية ، تتكون هيئات المحلفين الفيدرالية الكبرى من 16 إلى 23 عضوًا. هم يقررون ما إذا كانوا سيوجهون لائحة اتهام إلى شخص ما يجري التحقيق معه ، ويحتاج ما لا يقل عن 12 من هيئة المحلفين الكبرى إلى الموافقة على إصدار لائحة اتهام.

بالإضافة إلى النظر فيما إذا كان الأفراد قد ارتكبوا جريمة ، يمكن للمدعي العام أيضًا استخدام هيئة المحلفين الكبرى كأداة تحقيق لإجبار الشهود على الإدلاء بشهاداتهم أو تسليم المستندات. تشير التقارير إلى أن المستشار الخاص روبرت مولر استخدم هيئة محلفين كبرى لهذا الأخير عندما حقق في ما إذا كان هناك تواطؤ بين الحملة الانتخابية للرئيس السابق دونالد ترامب وروسيا للتأثير على انتخابات عام 2016.