المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موقع لارينا كوست الساحل الشمالي الاستراتيجي


ضياء
31-08-2022, 10:10
موقع لارينا كوست الساحل الشمالي الاستراتيجي

تقدم شركة ليوبارد العقارية مشروعًا جديدًا بالساحل الشمالي، هو مشروع قرية لارينا كوست، وكعادة مشروعات شركة ليوبارد تتمتع القرية بكافة المميزات التي يبحث عن العملاء في وحدة مصيفيه هادئة، حيث تقع في موقع استراتيجي بالقرب من مرافق مهمة، وقرى أخرى معروفة، وتتميز بتصميمها العصري، ومساحات الوحدات المتنوعة، وكذلك المساحات الخضراء الواسعة التي توفر أفضل إطلالة لجميع الوحدات.

موقع لارينا كوست بالساحل الشمالي

تعد قرية لارينا كوست الساحل الشمالي (https://flatandvilla.com/) هي أفضل خيار لكل من يبحث عن الرفاهية والخصوصية، حيث تقع القرية في الكيلو 64 مباشرة أمام قرية التجاريين، وبراديس، وقرية نيس 3. هذا الموقع الاستراتيجي مثالي جدًا لقضاء أفضل الأوقات برفقة العائلة والأصدقاء، بالقرب من كافة الأماكن الحيوية في المنطقة، والتي منها ما يلي:

تقع قرية لارينا كوست الساحل الشمالي على بعد نصف ساعة من العاصمة الإدارية الجديدة.

يبتعد مشروع قرية لارينا كوست عن كارته الساحل بمسافة 3 كيلومتر.

تقع مدينة العلمين الجديدة على بعد 15 دقيقة من موقع المشروع.

تقترب القرية من مرافق مهمة مثل المستشفيات والمدارس.

تقترب أيضًا من أهم قرى الساحل مثل قرية كالي كوست الساحل الشمالي، وقرية نايا باي الساحل الشمالي.

تصميم قرية لارينا كوست الساحل الشمالي

تحرص شركة ليوبارد للتطوير العقاري على إضافة العصرية والتميز لكافة مشروعاتها، وهذا ما قامت به في لارينا كوست الساحل الشمالي أيضًا، حيث يأتي مشروع ليوبارد الساحل على هيئة مربع، ويتوسط القرية حمام سباحة مساحته 3000 متر مربع، علاوة على اللاند سكيب الذي تصل مساحتها إلى 2000 متر مربع.

هذا التصميم الفريد الذي يميز القرية يأتي في مقدمته فندق هيلتون العالمي، بالإضافة إلى بحيرات كريستالية تعزز من الإطلالة الرائعة التي تتمتع بها جميع وحدات المشروع، والتي تتناغم ألوانها مع ألوان الطبيعة الساحرة المحيطة، والتي ستستمتع بها بمجرد شرائك وحدة داخل القرية.

مساحة قرية لارينا كوست الساحل

تقع قرية لارينا كوست الساحل الشمالي على مساحة كبيرة للغاية، تتسع لجميع وحدات القرية، بجانب الخدمات والمرافق الترفيهية والأساسية التي يحتاجها السكان، مع تخصيص أكبر نسبة من مساحة القرية للمساحات الخضراء والخدمات، لتوفير إطلالة رائعة مع شاطئ خاص للقرية. ومساحات متنوعة للوحدات تعد ميزة أخرى من مميزات المشروع.