المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افضل انواع الخواتم


ضياء راضي
09-10-2022, 12:33
https://www.sayidaty.net/sites/default/files/2019/03/08/5031281-1613175836.jpg

يبدو أن بيونسيه لم تصل إلى الهدف تمامًا عندما وبخت زوجها السابق لفشلها في "وضع خاتم عليها" في نشيدها النسائي القوي "". في هذه الأيام ، تنفق النساء المستقلات أموالهن التي حصلن عليها بشق الأنفس على خواتم الماس أو الأحجار الكريمة الباهظة ويفخرن بها - بأيديهن اليمنى.

خواتم (https://saaeeexpress.com/ar/%D8%AE%D9%88%D8%A7%D8%AA%D9%85/c201115277)

ببساطة ، الخواتم اليمنى هي أي حلقات يتم ارتداؤها في اليد اليمنى. غالبًا ما يستخدم المصطلح لوصف خواتم الكوكتيل - حلقات البيان الكبيرة التي يتم ترصيعها عادةً بأحجار كريمة جريئة وملونة. عادة ما تكون هذه الخواتم التي تشتريها النساء لأنفسهن وارتداءها على اليد اليمنى هو وسيلة لضمان عدم الخلط بينها وبين خاتم الخطوبة أو خاتم الزواج. غالبًا ما يكون شراء الخاتم أمرًا مهمًا أيضًا ، حيث قد تستثمر المرأة في خاتم اليد اليمنى للاحتفال بعيد ميلاد أو إنجاز مهني أو حتى طلاق.

أفضل شيء في حلقات الإصبع اليمنى هو أنه لا توجد قواعد. تختار بعض النساء الانغماس في سوليتير من الماس بينما تختار أخريات خاتم كوكتيل لامع أو جوهرة مرصعة بحجر بختهن. بالنسبة للأطفال في شهر يونيو ، تتناسب حلقات اللؤلؤ اللافتة للانتباه (أعلى) من المصممة الأسترالية مارجوت ماكيني مع الفاتورة تمامًا. أو اتبع خطى بيونسيه إلى الحرف وارتدِ فراشة ضخمة على إصبعك. اقرأ المزيد هنا. تبرعت المغنية مؤخرًا بالخاتم لمتحف فيكتوريا وألبرت في لندن حيث يمكنك رؤيتها معروضة في معرض المجوهرات.