المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فني ستلايت رخيص


سليمان
01-10-2017, 12:07
فني ستلايت (https://dalilkuwait.com/ad_category/%d9%81%d9%86%d9%8a-%d8%b3%d8%aa%d9%84%d8%a7%d9%8a%d8%aa/) الكويت تقدم الشركة أفضل خدمات التركيب والصيانة والبرمجة لجميع أنواع الستلايت وبرمجة القنوات المشفرة وغير المشفرة وإصلاح الرسيفر والدش وعمل التركيبات والوصلات اللازمة للدش والرسيفر وتركيب ستلايت أطباق الدش بدون أخطاء وبكل حرفية وخبرة تقدمها الشركة من خلال أفضل الفنيين الذين تقوم بإرسالهم الشركة للعميل فور الاتصال بها وتقديم أفضل الخدمات وأرخصها.

فنى ستلايت (https://dalilkuwait.com/ad_category/%d9%81%d9%86%d9%8a-%d8%b3%d8%aa%d9%84%d8%a7%d9%8a%d8%aa/) اتصل الان

خدمات مميزة مع فني ستلايت الكويت متخصص :

أجهزة التليفزيون وما يتعلق بها من أطباق الدش والرسيفر وغيرها لا يوجد منزل أو منشأة حاليا لا يقومون باستخدامها وأصبحت أيضا المنشآت التجاريةتستخدمها كمصدر للربح خلال تواجد زبائنهاويبحث دائما الأشخاص بمختلف فئات المجتمع عن من يقدم لهم أفضل الخدمات الخاصة بتركيب وإصلاح وصيانة الرسيفر والدش وتركيب جميع أنواع الستلايت والتي تقدمها الشركة بحرفية وكفاءة.
إذا كنت تبحث عميلنا العزيز عن الخبرة فإن فني ستلايت الكويت يقدم لك أفضل صيانة وتركيب للستلايت فهو متخصص وذو خبرة في صيانة وتصليح وتركيب جميع أنواع الستلايت وتقدم الشركة لعملائها الكرام أفضل الأنواع الخاصة بالرسيفرات بجميع أنواعها وأشكالها وبأسعار تكاد تكون رمزية.
يعمل فني ستلايت الكويت على فتح الأقمار الخاصة بالدش المركزي وإظهار جميع القنوات التي تم تشفيرها.
مزايا فني ستلايت (https://dalilkuwait.com/ad_category/%d9%81%d9%86%d9%8a-%d8%b3%d8%aa%d9%84%d8%a7%d9%8a%d8%aa/) الكويت
توفر شركة…… لعملائها جميع الأنواع الخاصة بأطباق الدش بجميع أشكال وماركات أطباق الدش الموجودة على الساحة وأحدث الأطباق والماركات.
تقدم الشركة خدمات برمجة القنوات المشفرة وتركيب الشاشات خاصة شاشة بلازما والقيام بتجديد الاشتراكات الخاصة بالقنوات المشفرة والتي يبحث عنها العديد من المواطنين ويحتاجون إلى السرعة في تقديم الخدمات الخاصة بها لمتابعة برامجهم المفضلة عليها والتي لا يمكن مشاهدتها إلا من خلال القنوات المشفرة.
تقوم الشركة بتركيب جميع ما تحتاجه الأقمارالصناعية العربية والأجنبية والتي تتمكن من بث كافة القنوات التي يبحث عنها المشاهدين وتقوم الشركة بتركيب ما تحتاجه هذه الأقمار من أجل أن تتمكن من بث القنوات بجودة ووضوح عالي.
تستطيع الشركة إيجاد كافة الحلول لمشاكل الدش والرسيفر والقنوات الفضائية المشفرة والعادية ويتم إيجاد الحلول بسرعة ودقة وجدية في تقديم الخدمات من أجل السرعة في تلبية خدمات العملاء.
اضغط زر الاتصال الاحمر للاتصال بنا فنين بجميع مناطق الكويت خدمه 24 ساعه



خدمات الصيانة تسير بشكل أفضل مع أفضل فني ستلايت (https://dalilkuwait.com/%D9%81%D9%86%D9%89-%D8%B3%D8%AA%D9%84%D8%A7%D9%8A%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D9%83%D9%88%D9%8A%D8%AA/) بالكويت

يحرص فني ستلايت (https://dalilkuwait.com/%D9%81%D9%86%D9%89-%D8%B3%D8%AA%D9%84%D8%A7%D9%8A%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D9%83%D9%88%D9%8A%D8%AA/) الكويت على تقديم خدمات الصيانة الدورية للدش والرسيفر وجميع أنواع الستلايت والتي يحتاجها العميل من أجل عدم تعرض الأجهزة للعطل وتوقف بث القنوات وعدم عملها بكفاءة وجودة.
تعالج الشركة جميع المشكلات التي تتمثل في وجود تشويش أو عدم وضوح بالصورة أو ما قد يصدر من القنوات من شوشرة تجعل مشاهدة التلفاز أمر غير ممتع وتقوم الشركة بتركيب الكابلات والوصلات لجميع أنواع الرسيفرات والدش وتوفير جميع أنواع الستلايت بأسعار خيالية.
توفر الشركة الرسيفرات التي تعمل بواسطة الإنترنت وتقوم أيضا بمعالجة المشكلات التي قد يتعرض لها الرسيفر الذي يعمل بنظام الإنترنت ويوجد بالشركة أيضا أصغر أنواع الرسيفرات والتي تتميز بجودتها وكفاءتها.
خدمة الرد الفوري فني ستلايت بالكويت 24ساعه

لا تقلق عميلنا العزيز من أي مشكلات قد تواجهك أو تتسبب في عدم تمتعك بمشاهدة جيدة وواضحة للقنوات على جهازك حيث أن الشركة تعمل على مدار 24 ساعة بدون انقطاع وعلى تواصل دائم ومستمر مع عملائها الكرام لتقديم الخدمات اللازمة من تركيب وإصلاح وصيانة لجميع أنواع الستلايت وتقديم خدمات البرمجة المميزة.
أسعارنا لا تقارن مع جودة خدماتنا فنحن نقدم أرخص أسعار لجميع أنواع الأطباق الخاصة بالدش وجميع أنواع الرسيفرات وبرمجة القنوات والريموت كنترول بجميع أنواعه وعروض مميزة للمنشآت التجارية.





فني ستلايت (https://dalilkuwait.com/%D9%81%D9%86%D9%89-%D8%B3%D8%AA%D9%84%D8%A7%D9%8A%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D9%83%D9%88%D9%8A%D8%AA/)الكويت

يتعرض الكثير من الأفراد إلى مشكلة التشويش على القنوات أثناء متابعة أحد ِالبرامج المفضلة ، وهذا الأمر يثير غضب الكثير ، لذلك ومن خلال فني ستلايت الكويت ، لن يُعاني أحداً بعد اليوم من مشكلات التشويش أو البحث عن قنوات محددة وعدم إيجادها ، أو الحصول على صورة غير جيدة ، وذلك لأن فني ستلايت الكويت يقوم بتركيب صحن الستلايت بأفضل كفاءة ، التي تمكن الستلايت من استقبال تردد أكبر قدر من القنوات ، وهذا ما لا يقدمه سوي فني ستلايت الكويت المتخصص والمحترف .

الأدوات المستخدمة في تركيب صحن السَتلايت هي :-

أداة استقبال الإشارة ، والتي يطلق عليها اسم ال LNB .
جهاز الاستقبال ن والذي يطلق عليه اسم الريسيفر .
الكابلات .
الموتور والذي يطلق عليه المحرك في حالة الأنظمة المتحركة .
الوصلات المستخدمة بين الكابلات وبعضها .
صحن السَتلايت ، والذي تتلخص وظيفته في :
تجميع حزم شعاع البث المختلفة في نقطة البؤرة ، وذلك حيث يسمح سطح الصحن من الجهة المقعرة ، بعكس هذه الحزم جميعها ، بهدف أن يتم تجميعها كلها في نقطة واحدة هي نقطة البؤرة .
العوامل التي تؤثر على قوة وجودة الاشارة المستقبَلة :-

اختيار المادة النوعية المصنوعة من صحن الستلايت ، حيث انها تؤثر على القدرة على استقبال الاشارة وجودتها ، لذلك فإن أكثر أنواع صحون الستلايت شيوعاً وانتشارا هي المصنوعة من الألومنيوم ، فهي الأفضل على الإطلاق .
عند اختيار صحن ستلايت من المصنوعة من أحد أنواع الفيبر ، فإن هذا يؤثر سلباً على جودة الإشارة وقوتها ، وبالتالي يحصل العميل على صورة مشوشة ، وفقد كثير من القنوات التي يفضل متابعتها .
كلما كان صحن الستلايت المصنوع من الألومنيوم خالصاً تماماً من الشوائب ، كلما أثر هذا ايجاباً على جودة الإشارة التي تصل إلى العميل وقوتها ، فيحصل حينها على جميع القنوات بأفضل جودة ووضوح .
يُفضل اختيار صحون ستلايت الشبكية في الأماكن التي تتشبع بإشارات وترددات أخرى مختلفة ، وذلك من أجل تفادي حدوث التداخل بين كل هذه الترددات والإشارات معاً ، حيث يتم فلترة الإشارات المتداخلة من خلال الفتحات السلكِية الموجودة على صحن الستلايت ، كما يفضل استخدام هذا النوع من صحون الستلايت في الأماكن المرتفعة ذات تيارات الهواء الشديدة ، حيث نفاذيتها في المقاومة .
لا يُنصح باستخدام صحون الستلايت الشبكية في حالة الأماكن الساحلية أو التي تتمتع برطوبة عالية ، وذلك حيث أن الرطوبة العالية تتسبب بتآكل صحون الستلايت الشبكية ، نظراً لأن الأملاح تتجمع بين فتحات السلك المصنع منها صحن الستلايت .
اتصل بنا مباشر بالضغط علي زر الأتصال الأحمر فنين بجميع مناطق الكويت خدمه سريعه 24 ساعه



طريقة تركيب فني ستلايت (https://dalil1808080.com/category/satellite-tv/) الكويت لصِحن الستَلايت :-

يقوم فني ستلايت (https://dalil1808080.com/category/satellite-tv/)الكويت بتَركيب صحن الستَلايت من خلال عدة خطوات فنية مدروسة بعناية ، من أجل الحصول على أفضل جودة واعلى اشارة ، تسمح للعميل باستقبال جميع القنوات ، ومتابعة البرامج التي يفضلها دون أي شوشرة أو انقطاع ، وأهم هذه الخطوات هي :-

يتم قياس قطر صحن الستلايت لإيجَاد نقطة المركز وتحديدها .
ثم يتم ربط الصحن والطوق معاً بواسطة براغي ، وذلك بعد وضع الطوق على صحن الستلايت .
وفي حالة الصحن الدائري ، يتم وضع القاعدة التي تحمل الصحن عليه ، مع مراعاة أن يكون منتصفها أعلى نقطة مركز الصحن تماماً .
ثم يتم تحديد مكان اسقاط البراغي على صحن الستلايت ، ليتم ثقبها بعد ذلك ، ليتم تركيب القاعدة .
ثم يتم شد البراغي بعد تركيب القاعدة الحاملة للصحن عليه .
ليتم بعد ذلك ثقب مكان البراغي الخاصة بتثبيت القاعدة الحاملة لصِحن الستلايت على الأرض .
يأتي دور تَركيب الأصابع على صحن الستلايت بحيث تتخذ شكل علامة المرسيدس على الصحن .
ثم يتم تثبيت لاقط الإشارة بمكان مناسب على صحن الستلايت ، ليتم التقاط الاشارة بوضوح .
يتم ضبط الريسيفر على التقاط اشارة القمر المعير ، ثم شبكه باللاقط ، ليقوم باستحضَار الإشارة من القمر مباشرة .
تتم متابعة القنوات التي تم التقاطها من خلال التليفزيون بجوار الريسيفر وصِحن الستَلايت .