صفحة جديدة 3

صفحة جديدة 2

صفحة جديدة 1

خزفية نورة ✨ Artist Norah Pottery Studio .. كل ما يتعلق بالخزف 🌿 التوصيل لجميع مناطق المملكة 📦 salla.sa/norah.potterystudio

صفحة جديدة 1

سوف تحذف جميع المشاركات التي لاتوضع في القسم المناسب لة

صفحة جديدة 1

صفحة جديدة 1

صفحة جديدة 2


العودة   منتدى ابرق الرغامة > المــــــــــــنـــــــــــتـــــد يـــــات الاداريــــــة > منتـــــــــدى الـــدعــــــا يه والاعــــــلان
التسجيل التعليمـــات التقويم

منتـــــــــدى الـــدعــــــا يه والاعــــــلان كل ما يتعلق بالدعايات والاعلانات التجارية والتسويقيـــــــه

إضافة رد
قديم 25-10-2023, 11:51
  #1
منار عهبهغ
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2023
المشاركات: 52
منار عهبهغ will become famous soon enoughمنار عهبهغ will become famous soon enough
التسجيل في برنامج الضمان الاجتماعي: كيفية التسجيل واستخدام خدمات الضمان الاجتماعي

التسجيل في برنامج الضمان الاجتماعي
تابعنا : التسجيل في حساب المواطن

يعد برنامج الضمان الاجتماعي برنامجًا حكوميًا يهدف إلى تقديم الدعم المالي للأسر السعودية المستحقة. يعتمد مقدار الدعم على عدد أفراد الأسرة ودخلهم الشهري.

شروط التسجيل في برنامج الضمان الاجتماعي

لكي تتمكن من التسجيل في برنامج الضمان الاجتماعي، يجب أن تتوفر لديك الشروط التالية:

أن تكون مواطنًا سعوديًا.
أن تكون مقيمًا في المملكة العربية السعودية.
أن يكون عمرك 18 عامًا أو أكثر.
أن يكون دخلك الشهري أقل من الحد الأدنى المحدد للضمان الاجتماعي.
خطوات التسجيل في برنامج الضمان الاجتماعي

يمكنك التسجيل في برنامج الضمان الاجتماعي عبر البوابة الإلكترونية للضمان الاجتماعي، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

اذهب إلى موقع الضمان الاجتماعي الإلكتروني.
انقر على "تسجيل جديد".
أدخل رقم السجل المدني الخاص بك وتاريخ ميلادك.
أدخل رقم الهاتف الجوال الخاص بك.
أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك.
أدخل رمز التحقق الذي سيرسله لك الضمان الاجتماعي.
أدخل كلمة مرور قوية.
اقرأ الشروط والأحكام واضغط على "قبول".
أدخل بياناتك الشخصية، بما في ذلك الاسم والعنوان ونوع السكن والحالة الاجتماعية.
أدخل بيانات أسرتك، بما في ذلك أسماء أفراد الأسرة وصلة القرابة والدخل الشهري.
اضغط على "حفظ".
المستندات المطلوبة للتسجيل في برنامج الضمان الاجتماعي

بعد التسجيل في برنامج الضمان الاجتماعي، ستحتاج إلى تقديم المستندات التالية:

صورة من بطاقة الهوية الوطنية.
صورة من عقد العمل أو شهادة التأمينات الاجتماعية.
صورة من كشوف المرتبات أو الدخل الشهري.
صورة من سند ملكية العقار أو عقد الإيجار.
صورة من سجلات الدخل الأخرى، مثل الدخل الزراعي أو التجاري.
استخدام خدمات الضمان الاجتماعي للمستفيدين

بعد التسجيل في برنامج الضمان الاجتماعي، يمكنك استخدام الخدمات التالية:
للمزيد : الضمان الأجتماعي وحساب المواطن

الاطلاع على حالة الطلب: يمكنك الاطلاع على حالة طلبك من خلال البوابة الإلكترونية للضمان الاجتماعي.
تعديل البيانات: يمكنك تعديل بياناتك الشخصية أو بيانات أسرتك من خلال البوابة الإلكترونية للضمان الاجتماعي.
تقديم اعتراض: يمكنك تقديم اعتراض على نتائج الأهلية أو الاستحقاق أو المبلغ المستحق من خلال البوابة الإلكترونية للضمان الاجتماعي.
طلب صرف الدعم: يمكنك طلب صرف الدعم من خلال البوابة الإلكترونية للضمان الاجتماعي أو من خلال أحد فروع الضمان الاجتماعي.
خاتمة

يعد برنامج الضمان الاجتماعي برنامجًا مهمًا يهدف إلى مساعدة الأسر السعودية المستحقة. إذا كنت تعتقد أنك مؤهل للحصول على الدعم من برنامج الضمان الاجتماعي، فيمكنك التسجيل في البرنامج عبر البوابة الإلكترونية أو من خلال أحد فروع الضمان الاجتماعي.
صفحة جديدة 2

منار عهبهغ غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:05


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. Powered by MTTWEREN.COM | GROUP