صفحة جديدة 3

صفحة جديدة 2

صفحة جديدة 1

خزفية نورة ✨ Artist Norah Pottery Studio .. كل ما يتعلق بالخزف 🌿 التوصيل لجميع مناطق المملكة 📦 salla.sa/norah.potterystudio

صفحة جديدة 1

سوف تحذف جميع المشاركات التي لاتوضع في القسم المناسب لة

صفحة جديدة 1

صفحة جديدة 1

صفحة جديدة 2


التسجيل التعليمـــات التقويم

منتـــــــــدى الـــدعــــــا يه والاعــــــلان كل ما يتعلق بالدعايات والاعلانات التجارية والتسويقيـــــــه

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 06-11-2016, 08:25
  #1
ميدل إيست
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2015
المشاركات: 80
ميدل إيست will become famous soon enoughميدل إيست will become famous soon enough
المهارات الذاتيةوخدمةالعملاء

تتشرف
أكاديمية ميدل إيست للتدريب والإستشارات
Middle East Academy for training and Consulting
بتقديم مجموعة من الدورات التدريبيةخلال عام 2016 في مجال
المهارات الذاتيةوخدمةالعملاء
  • المدخل المتكامل لإدارة التغيير ومهارات التطويرالذاتي المستمر محاور ومفاتيح النجاح 16 - 20 October دبي
  • مهارات التحكم بالذات (الذكاء الوجداني) 13 - 17 November القاهرة
  • مهارات التعامل مع الشخصيات المتنوعة والصعبة 11 - 15 December الأردن
  • مهارات التفاوض والحوار والاقناع 23 - 27 October السويد
  • بناء علاقات العمل الفعالة 20 - 24 November دبي
  • الأداء الإبداعي المتميز في إستراتيجيات التعامل وخدمة العملاء 18 - 22 December كازابلانكا
  • الاتجاهـــات المـــعاصرة فى إدارة وتـــطـــوير الخدمات الاجتماعية 04 - 08 September شرم الشيخ
  • مثلث الخدمة: الوصول إلى التميز في خدمة وعناية العملاء والسرعة في الأداء 02 - 06 October دبي
  • نظام شكاوي العملاء داة لتطوير خدمة العملاء 30 Oct - 03 Nov كوالالمبور
  • أخصائي معتمد في خدمة العملاء 27 Nov - 01 Dec إسطنبول
  • التميز في خدمة العملاء 18 - 22 September دبي
  • مهارات التعامل مع الجمهور 25 - 29 December شرم الشيخ
  • فن وبرتوكول إستخدام الهاتف 09 - 13 October كوالالمبور
  • المنظومة المتكاملة في خدمة العملاء والتعامل مع شكاوي المتعاملين 06 - 10 November مدريد
  • دليل الأيزو 10002 لخدمة العملاء 04 - 08 December إسطنبول
  • مهارات التعامل مع الزملاء وتقوية العلاقات 25 - 29 September القاهرة
  • الإستراتيجيات المتقدمة والتميز والتطوير في العلاقات العامة 16 - 20 October دبي
  • مهارات التعامل مع الرؤساء والمرؤوسين 13 - 17 November الإسكندرية
  • التعامل مع شكاوي وإعتراضات العملاء 11 - 15 December إسطنبول
  • فنون التميز في خدمة العملاء والمراجعين 23 - 27 October دبي
  • تطوير الأداء الذاتي والوصول لدرجة الجودة 20 - 24 November القاهرة
  • التفكير الإيجابي باستخدام القبعات السبع 18 - 22 December الأردن
  • مهارات تحويل الأفكار الى خطط و برامج عمل 04 - 08 September السويد
  • التطوير والتثقيف الذاتي 02 - 06 October دبي
  • مهارات العرض - التقديم والإلقاء 30 Oct - 03 Nov كازابلانكا
  • مهارات موظفي الإستقبال 27 Nov - 01 Dec شرم الشيخ
  • مهارات التعامل مع كبار الشخصيات 18 - 22 September دبي
  • مهارات العرض والتقديم 25 - 29 December كوالالمبور
  • مهارات التعامل الفعال مع الصراعات 09 - 13 October إسطنبول
  • مهارات تنظيم الوقت وإدارة الذات 06 - 10 November دبي
  • المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء المتميزة وتحقيق الجودة الشاملة 04 - 08 December شرم الشيخ
دبي –ماليزيا – كوالالمبور–باريس – فيينا– مدريد – لندن
القاهرة – الأردن – سنغافورة–شرم الشيخ- الاسكندريه –إسطنبول –كازابلانكا – ميونخ – الدمام –الرياض
لمزيد من الاستفسارات وطلب المحتويات يرجي التواصل مع الاستاذة :رانيا عبد العزيز
Cairo Mob: 002 01152005055
وللتواصل على فرع دبي
Dubai Mob: 00971 564 812 264
E-MAIL: [email protected]
[email protected]
Website: www.meatc.net

ولكم منا جزيل الشكر والاحترام
صفحة جديدة 2

ميدل إيست غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:17


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. Powered by MTTWEREN.COM | GROUP