صفحة جديدة 3

صفحة جديدة 2

صفحة جديدة 1

خزفية نورة ✨ Artist Norah Pottery Studio .. كل ما يتعلق بالخزف 🌿 التوصيل لجميع مناطق المملكة 📦 salla.sa/norah.potterystudio

صفحة جديدة 1

سوف تحذف جميع المشاركات التي لاتوضع في القسم المناسب لة

صفحة جديدة 1

صفحة جديدة 2


التسجيل التعليمـــات التقويم

منتـــــــــدى الـــدعــــــا يه والاعــــــلان كل ما يتعلق بالدعايات والاعلانات التجارية والتسويقيـــــــه

 
قديم 30-10-2017, 04:38
  #1
يمان عيسى
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2017
المشاركات: 2
يمان عيسى will become famous soon enoughيمان عيسى will become famous soon enough
من هو أحمد ؟

صفحة جديدة 2

كان هناك شاب اسمه أحمد.. من هو أحمد ؟
فرح كان مولعا بالتصوير والألعاب الإلكترونية
أحد أصدقاءه نصحه بأن يقوم بعمل قناة احترافية على اليوتيوب وقال له بأنه سيصبح مشهوراً
فقط إن بدأ بعمل ريفيوز للألعاب الإلكترونية على قناته على اليوتيوب
إنها حقاً قصة نجاح جميلة لليوتيبر أحمد
احمد ذهب يتحدث عن أهمية التسويق المؤثر و أهمية العمل مع الشركات التي تعاون معها مثل شركة cmediahouse للتسويق المؤثر
وقال أن شركات الميديا والتسويق المؤثر تعطي المجال أمام المؤثرين على اليوتيوب لكي يكونوا خلاقين أكثير وتعطيهم مساحة حرية لكي يعلنوا عن ألعاب يرغبون بها فقط.
(لا تفوتوا فرصة العمل مع شركات ميديا وتسويق مؤثر مثل ccmediahouse أكبر وأقوى شركة للتسويق المؤثر العربي في تركيا والشرق الأوسط http://www.ccmediahouse.com/ar/
) يقول أحمد
كن مثل أحمد!
كيف تكون مثل أحمد ؟
الشركة ستقوم بتقديم عرض بقائمة من المؤثرين والقنوات المشهورة في المنطقة العربية مثل أحمد. وغالباً هذه القنوات أو المؤثرين سيكونون فتيات يتقن فن الفاشن والميك اب أو شبان مثل أحمد
هؤلاء الشبان سيكون لديهم متابعين هائلين... أحيانا ملايين المتابعين... فتخيل معي إن قامت إحدى هذه القنوات بالتحدث عن منتجك وتجربته وقول بأنه أفضل منتج للعناية بالبشرة على الإطلاق. وقامت بذكر أماكن تواجد وشراء هذه المنتج...
تخيل أعداد المشترين الهائلة والمكالمات التي ستنهال على قسم مبيعات شركتك. إنه حقاً أمر رائع ويستحق التجربة.
خدمة تسويق تأثيري تساعد على الوصول لأكبر طبقه من الناس بسهوله و سرعه و تكلفه اقل , و يستهدف جميع الزبائن و بالأخص المهتمين بالسلعه , بحيث يتم جذب المستهلك بالاعلانات عن طريق مؤثرين و الخصومات.
النشاط التسويقي التأثيري التعرف علي فئة الزبائن المستهدفين. دراسة خصائصهم والتعرف علي احتياجاتهم ورغباتهم وتطلعاتهم. توجيه جهود المنشأة نحو الخدمات التي تشبع هذه الرغبات، بالكم وفي الوقت، وبالجودة الملائمة لهذه الشريحة المستهدفة من الزبائن. توجيه جهود المؤسسة نحو إعلام هذه الفئة بتوفر السلع عن طريق المؤثرين العرب في وسائل التواصل الاجتماعي.
هذه أكثر المعلومات طلباً في وقتنا و عالمنا الحالي . لا تبخل على إصدقائك بالتعرف على هذه المعلومات .
يمان عيسى غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:01


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. Powered by MTTWEREN.COM | GROUP