العودة   منتدى ابرق الرغامة > المـــــــــــنـــــــــــتد يــــــــا ت الــعا مـــــــــة > المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى)
التسجيل التعليمـــات التقويم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-07-2016, 01:41   #1
الزول
عضو مميز
 
الصورة الرمزية الزول
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 3,203
الزول is infamous around these partsالزول is infamous around these parts
مصدر مسؤول بوزارة الخارجية : المملكة تدين وتستنكر التفجير الإرهابي الذي وقع في العكر

عبر مصدر مسؤول بوزارة الخارجية عن إدانة المملكة العربية السعودية واستنكارها الشديدين للتفجير الإرهابي الذي وقع في منطقة العكر الشرقي في مملكة البحرين الشقيقة، وأدى إلى مقتل امرأة وإصابة أطفالها.
وجدد المصدر التأكيد على وقوف المملكة ومؤازرتها لمملكة البحرين.
واختتم المصدر تصريحه بتقديم التعازي لأسرة الضحية ولحكومة وشعب مملكة البحرين ، مع التمنيات للمصابين بالشفاء العاجل
الزول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:43


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. Powered by MTTWEREN.COM | GROUP