|
|||||||
منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية منتدى يعنى بالاخبار السياسية المحلية والخليجية والعربية والعالمية
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 2,324
![]() ![]() |
طرد وكيل مدرسة متوسطة بجدة ولي أمر طالب دخل إلى المدرسة مرتديًا قميص نومه.
طرد وكيل مدرسة متوسطة بجدة ولي أمر طالب دخل إلى المدرسة مرتديًا قميص نومه.
وكان ولي أمر الطالب قد حضر إلى المدرسة لاقتياد ابنه إلى خارجها، لكنه فوجئ بوكيل المدرسة يفيده بأن دخوله إلى المدرسة بقميص النوم مخالف لقرار مقام وزارة الداخلية الذي ينص على ألا يدخل أي مواطن الإدارات الحكومية إلا وهو بلباسه الوطني الرسمي، معتبرًا المدرسة إحدى الإدارات الحكومية، إضافة إلى أنها منشأة تعليمية تربوية مما يوجب على ولي الأمر أن يكون قدوة للطلاب الذين يتعلمون التربية قبل التعليم. وأصر الوكيل على رأيه، وطلب من ولي الأمر الانتظار في سيارته، وأنه سيقوم بإرسال ابنه إليه، مؤكدًا أنه لن تتم تلبية طلبه وهو بداخل أروقة المدرسة. المصدر سبق |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ذكريات أول يوم لك في المدرسة ؟؟ !!!!!!!! | القبساني | منــــــــــتــــدى التـــــســــليـــة والتــرفــــيــــــه | 7 | 26-08-2007 02:10 |