|
|||||||
| منــــــــــتــــدى التـــــســــليـــة والتــرفــــيــــــه طرائف و مسابقات والغاز |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 3
![]() ![]() |
يوميات مدرس مسكين ><< لايفوتكم ,,,,,,
يوميات مدرس مسكين
السلام عليكم ورحمة الله وبركااااته,,,, ..... حبيت اشارك بهذ الموضوع واتمنى ان ينال اعجابكم "::: أضحكو شوي صويلح من الطلبة المهملين الأغبياء الذين عادة ما يتلطمون ويجلسون في آخر الفصل ، والأستاذ سعد مدرس العلوم متحمس ويشرح لهم عن فوائد الحليب . وجه الأستاذ بعض الأسئلة لصويلح.. الأستاذ سعد : يا صويلح ، كيف تحافظ على اللبن من الفساد ؟ صويلح : نخليه في البقرة يا أستاذ . الأستاذ سعد : طيب هات ثلاثة أنواع من منتوجات الحليب . صويلح : جبن مثلث ، وجبن قوالب ، وجبن سايل . يلتفت الأستاذ سعد إلى فهد في الزاوية الثانية من الفصل . الأستاذ سعد : وأنت يا فهد ، قل لي من وين نستخرج السكر ؟ فهد : من الخيشة يا أستاذ . الأستاذ سعد : طيب كيف تثبت أن الأشياء تتمدد بالحرارة وتنكمش بالبرودة ؟ فهد : مثلاً .. اليوم في الصيف أطول من اليوم في الشتاء . الأستاذ سعد : إجلس الله يصلحك ، وتابع معي . الأستاذ سعد : اسمعوا ، أحسن واحد في الفصل هو الطالب سعيد . يا سعيد : ما ذا فعل " جيمس وات " عندما رأى البخار يخرج من الغلاية ؟ سعيد : أكيد سوى شاهي . احمر وجه الأستاذ سعد وظهرت علامات الغضب . لما أحس نويصر أن الأستاذ زعلان وغاضب قال عندي لك يا أستاذ نكتة بتوسع صدرك ، قال له الأستاذ سعد : عطناها يا نويصر . قال نويصر : فيه مدرس علوم رزقه الله بولدين توأم سمى واحد ( أول أكسيد الكربون ) وسمى الثاني ( ثاني أكسيد الكربون ) . الأستاذ سعد : طيب يا نويصر ، عندي لك سؤال قبل ما أكتب استقالتي . نويصر : تفضل يا أستاذي الكريم . الأستاذ سعد : هل يستطيع الناس العيش على الأرض بدون أوكسجين . نويصر : طبعاً لا يمكن . الأستاذ سعد : ( فرحاً ) ممتاز .. صفقوا له .. طيب متى اكتشف الأوكسجين ؟ نويصر : اكتشف عام 1773 م . الأستاذ سعد : ممتاز جداً ، صفقوا له . نويصر : لكن سؤالي يا أستاذ .. كيف كان الناس يتنفسون قبل هذا التاريخ ؟ وبعد أن سمع الأستاذ سعد سؤال نويصر ( أذكى طالب في الفصل ) بدأ يجمع أوراقه ، وتوجه إلى غرفة المدير ، وقدم استقالته . وهو الآن يبيع لقاح نخل في سوق الجمعه، وعايش في سعادة وراحة بال ولله الحمد. ,,,,, ودمتم سالميييين ,,, تحياااااااتي,,,,,, مروجه حليب نياااق ,,,, |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: في قلب من يحبني
المشاركات: 518
![]() ![]() |
ههههههههههههههههههههههههههههههه احسن له وربي تجنن الرجال هههههه
ههههههههههههههههههه عاد هذولا تلاميذ هههههههه هههههههههههههههههههههه مشكورة اختي مروجه حليب انياق علي الموضوع الفله هههههههههههههههههههههه شااااااااااو |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: ينبع
المشاركات: 61
![]() ![]() |
هههههههههههههههااااااااااااااااي والله احسن له البسطه خخخخخخخخخخ ؛؛؛؛؛
لا تحرمنا من جديدكـ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ سي يووووووووو ؛؛؛
__________________
http://www.m5zn.com/uploads/2990d2710f.JPG |
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: جده
المشاركات: 41
![]() ![]() |
هههههههههههههههههههههههههههههه
والله غبي نويصر ذا مايدري انه قبل عااااااام 1773م ماكانو يتنفسو بس كانو يشربو مويه مشكور موضوعععععععععععععع رهيب |
|
|
|
|
|
#5 |
|
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 3
![]() ![]() |
شكرا لكل من دخل ورد على موضوعي المتواضع ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| يوميات عاطل عن العمل هههههههه | المهندس | منتدى اليوتيوب YouTube | 0 | 26-04-2011 08:35 |
| لايفوتكم سواقة الشاب والبنت..خخخخخخخخ | رايق جدة | منــــــــــتــــدى التـــــســــليـــة والتــرفــــيــــــه | 6 | 10-09-2008 12:38 |
| لايفوتكم كيس علب(حلوعاد-الناصفة)ـ | sporty girl | منـــــــــــــتـــــــدى الــــــــــــــصــــــور | 2 | 27-08-2008 11:38 |
| حلى طبقات البسكوووووووت لايفوتكم! | ! إشراقةفجر ! | ركـــــــــــــن المــــــــــــــــطــــــــبخ | 2 | 21-07-2008 08:35 |
| اجمل صوره لصغيرونه المنتدى لايفوتكم...... | لهفة موادع | منــــــــــتــــدى التـــــســــليـــة والتــرفــــيــــــه | 10 | 11-04-2008 07:32 |