صفحة جديدة 3

صفحة جديدة 2

صفحة جديدة 1

خزفية نورة ✨ Artist Norah Pottery Studio .. كل ما يتعلق بالخزف 🌿 التوصيل لجميع مناطق المملكة 📦 salla.sa/norah.potterystudio

صفحة جديدة 1

سوف تحذف جميع المشاركات التي لاتوضع في القسم المناسب لة

صفحة جديدة 1

صفحة جديدة 2


التسجيل التعليمـــات التقويم

منتـــــــــدى الـــدعــــــا يه والاعــــــلان كل ما يتعلق بالدعايات والاعلانات التجارية والتسويقيـــــــه

إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 14-03-2022, 01:38
  #1
سليمة عبد المؤمن
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2021
المشاركات: 992
سليمة عبد المؤمن will become famous soon enoughسليمة عبد المؤمن will become famous soon enough
حقق المزيد من الإيرادات بدون زيادة أي زيادة في التكاليف.

صفحة جديدة 2



هل ترغب في تطوير عملك ولكن لديك موارد محدودة؟
إليك بعض الاستراتيجيات البسيطة لتطوير سير عملك وخدمة عملائك بدون أي زيادة في التكاليف لضمان زيادة رضا العملاء وبالتالي زيادة الإيرادات والأرباح.

1. أظهر خبرتك في تخصصك

إذا كنت تعمل في مكان تحدد فيه خبرتك ما إذا كنت قادرًا على خدمة جمهورك، فإن إثبات ذلك قد يكون حاسمًا لنجاح عملك.
المشكلة هو أن مهاراتك لا تظهر للشخص من فقط التواصل معك. لو كنت تتحدث عن مدى جودتك في جانب معين لعملك، يمكنك بسهولة تشتيت عملائك عن طريق التحدث كثيراً عن عملك وقليلا عن مساعدتك لهم. وذلك يحدث كثيراً بشكل مفاجئ.
إذا كيف يمكنك إثبات أنك خبير في صناعتك؟ أهم 4 نصائح لدينا:
1. قدم محتوى ودعم أفضل من منافسيك
اذهب الى جوجل واكتب الكلمات المفتاحية التي تشرح الوضع عندما يقوم شخص بشراء أي من منتجاتك وانظر الى البدائل هناك.
أصبحت جوجل أكثر ذكاءً ، لذا فهي تكافئ الجودة أكثر فأكثر، لذلك إذا ركزت على تقديم محتوى أفضل وتقديم دعم أفضل (في هذه الحالة من خلال توجيههم على موقعك الإلكتروني) ، فستستفيد علامتك التجارية وترتيبها أعلى في محركات البحث أيضًا.
لو كان موقعك سهل التصفح، ويحمل بسرعة، ولا يضع عواقب لزوارك، اذا فأن يكون لديك محتوى رائع سوف ينتصر لك في النهاية للعملاء ومحركات البحث.
2. قم بتطبيق طلبات عملائك
إذا كان لديك حل بسيط أو حل معقد، ستحصل على الأقل على بضع أعداد الطلبات للتحسن او لتمديد عرضك الحالي. ربما تكون سمعت ذلك:
يميل معظم العملاء الذين يسببون الكثير من المشاكل إلى طلب خصومات ضخمة أو طلبات خاصة للتحسينات أو يحتاجون إلى دعم إضافي مقارنة بالعملاء العاديين.
لقد سمعت بالتأكيد عن قاعدة 80/20 وفي معظم هذه المواقف، يجب أن تتجاهل هذه الطلبات إذا لم تدمر عملك. لكن على المدى الطويل، يجب ألا تركز على هؤلاء العملاء.
3. مشاركة العملاء وتضمين آرائهم في علامتك التجارية والمحتوى الذي تنشئه
لقد سمعت مسبقًا النصيحة بأن تأخذ آراء العملاء وتضمينهم في قسم شهادات العملاء. هذا أمر شائع نسبيًا ولكن إشراكهم في علامتك التجارية والمحتوى الخاص بك أمر يجب مراعاته.
نحن ندرك أن هناك الكثير من الصناعات المحافظة حيث لا تكون هذه الفكرة مثالية. لو كنت في صناعة أكثر رفاهية وعملائك أشخاص متفتحة الذهن تحب أن تشاركهم تجربتك (عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي)، يمكنك بسهولة وضع تكامل ذلك في إستراتيجية عملك.
من واقع خبرتنا، قد يكون أيضًا قرارًا عفويًا للغاية، وقد لا يرغبون حتى في استرداد مصلحتهم. مثال رائع على حبهم الحقيقي لعلامتك التجارية. لذلك لا تتردد في تمييز معجبيك في المحتوى الذي تنشئه. نتيجة لذلك، يمكن أن تزيد من ولاء العملاء والاحتفاظ بهم.
4. ممارسة الاستماع الإيجابي
أول نصائحنا هي ممارسة الاستماع. من غير المجدي قضاء أشهر في المناقشات مع عملائك حول ميزة واحدة مفقودة من عرضك.
الأفضل دائمًا هو الإجابة عن طريق الحل الذي تقدمه ويمكنك الاستفادة من العرض الذي قد يجلبه. نحن ننصح بالتركيز فقط على الطلبات المتكررة كثيراً في فترة معينة من الزمن. فمن غير المفيد الاستجابة لكل طلب، ويمكن أن يسبب لك ذلك بعض المشاكل في الأولويات.
2. إدارة توقعات العملاء
أنت تعرف أن ليس كل شئ مكتوب في صفحة المنتج هو ما تحصل عليه بشكل حقيقي. عدم القدرة على توصيل ما قام العميل بالدفع من أجله هو أكثر سبب شائع لقلة نسبة العملاء العائدين.
اقناع شخص ما أن يشتري منتجك هو مكسب صغير بالمقارنة بتحويلهم إلى عملاء أوفياء. ولكن انت تعرف، لو كنت تأخذ عملك بشكل جدي، فعليك التركيز على النمو البطئ والمستقر. فهناك حالات عديدة لشركات لم تكن مستعدة وفشلت أثناء الحصول على عملاء جدد. ولو أن هناك نصيحة واحدة تخرج بها من هذا المقال فهو أنه:
لا يمكنك خدمة كل شخص على هذا الكوكب.

بعض النصائح حول كيفية إدارة توقعات العملاء:
اهتم بالمواعيد
تابع حالة العميل
كن واضح وصريح دائمًا في شرح منتجك
لا تنصح ابدًا بمنتجات ليست مفيدة للعملاء
قم بتقديم أكثر مما تعد، ولكن لا تعد بشكل مبالغ فيه
يجب عليك دائما أن تعد العملاء بما دفعوا من أجله. لا تعطى أحلام كاذبة وغير واقعية، فقط اعطي السيناريو الحقيقي الذي يمكنك إيصاله بالتأكيد.
الوضوح والصراحة لن تمنحك حرية التصرف أثناء عملك فحسب، بل تمنحك أيضًا ميزة واضحة عند تقديم شيء إضافي لم يكن متوقع.
هل أعطيتهم مراجعة أساسية؟ اضف قسم إضافي كمكافأة.
هل بعت لهم بروتين بودرة؟ اضف عينة لمنتج جديد.
هل بعت لهم زوج جديد من الأحذية؟ اضف كريم أحذية
ما هي العلاقة بين تلك المكافآت الصغيرة؟
إنها مجانية أو منخفضة السعر مقارنة بالمنتجات المشتراة
أنها تحفزهم على الشراء المستمر من نفس المكان لأن المكافأة المتعلقة التي ضمنتها بدون طلبهم كانت على الرادار الخاص بهم بأي حال
أهمية المنتج الذي يشتريه عميلك
نقاط الولاء الصغيرة تلك المحصلة من جهودك الاستباقية الطبيعية ستغير بشكل كبير الطريقة التي يشعر بها العملاء المحتملين بشأن علامتك التجارية.
3. أتبع نتائجهم
لو كنت تهتم بالعميل، يمكنك التفكير في متابعتهم على الإنترنت والتفاعل مع إعلاناتهم. فذلك يعطيهم شعور رائع انك تهتم بعملهم وأنك لا تحاول فقط أن تبيع لهم حلك.
اكتشف مدى سهولة تقديم خدمة واسعة المعرفة ومخصصة باستخدام مكتب المساعدة. جربه اليوم مجانًا مع تجربتنا المجانية لمدة 14 يومًا. بدون الحاجة لبطاقة ائتمان.
سليمة عبد المؤمن غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:35


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. Powered by MTTWEREN.COM | GROUP