|
|||||||
منــــتـــــــــدى الكمبــــــيوتر والانتـــــرنــــــيت منتدى متخصص بأخبار التقنية والانترنت وحلول ومشاكل الكمبيوتر
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 56
![]() ![]() |
برنامج الاتصال بالموبايل عن طريق النت
هاااااااااي شبااااب وبناااات
برنامج للأتصـال بالموبايل من الأنترنت مجانـا اليوم معايا برنامج يمكننا من الاتصال مجانا لأي مكان في العالم ومواصفاته كالتالي الحجم : 4 ميجا تقريبا الاصدار : ماقبل الاول والان دع الصور تتحدث عن نفسها ![]() ![]() التحميـــــل من هنــــــــــــــــــــأ http://www.free-internet-browsers.co...call-software/ من هنــــــــــــــــــــأ http://www.free-internet-browsers.com/free-sms/ بالتوفيق للجميع ان شاء الله |
|
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| برنامج الاتصال من الانترنيت الى جوال و الهاتف | عالم مصر | منــــتـــــــــدى الكمبــــــيوتر والانتـــــرنــــــيت | 0 | 05-03-2011 11:44 |
| برنامج الاتصال المجاني بالموبايل عن طريق النت !!! | ياسمينا فورأيفر | منــــتـــــــــدى الكمبــــــيوتر والانتـــــرنــــــيت | 0 | 28-12-2010 07:32 |
| برنامج الاتصال مجاني الي الجوال و الارضي | تيتوميكانو | قسم الهواتف الذكيه ( اندرويد , ios , وندوز فون ) | 0 | 28-11-2010 08:55 |