|
|||||||
منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة قسم الرياضة المحلية والخليجية والعربية
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 3,203
![]() ![]() |
الوداد ينتفض ويستعيد صدارة الدوري المغربي
[gdwl] الوداد ينتفض ويستعيد صدارة الدوري المغربي
[/gdwl] انتفض الوداد حامل لقب الدوري المغربي، بعد تأخره مبكرا ليفوز 2-1 على رجاء بني ملال متذيل الترتيب ويتصدر ترتيب المسابقة. واستعاد الوداد القمة التي انتزعها نهضة بركان بعد فوزه 2-0 على اتحاد طنجة مساء الثلاثاء، ورفع رصيده إلى 19 نقطة من 8 مباريات بفارق نقطتين عن نهضة بركان الذي خاض 7 مباريات. وأضاع أمين تيغزوي وأيوب الكعبي فرصتين مبكرتين للوداد، قبل أن يتقدم رجاء بني ملال على عكس سير اللعب بالدقيقة الثامنة عن طريق نبيل جعدي بتسديدة من داخل المنطقة. وضغط الوداد بحثا عن التعادل، ونجح في هز الشباك أخيرا بالدقيقة 28 عندما تابع الكعبي كرة مرتدة من الحارس خالد كبيري علوي. وتقدم الوداد في الدقيقة 34 عندما سجل له المهاجم بديع أوك الهدف الثاني بتسديدة من خارج المنطقة بعد تمريرة من تيغزوي. وبقي رجاء بني ملال في مؤخرة الترتيب بنقطة واحدة وبدون أي انتصار في الدوري هذا الموسم بعد أن خسر للمرة الثامنة في 9 مباريات. |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|