صفحة جديدة 3

صفحة جديدة 2

صفحة جديدة 1

خزفية نورة ✨ Artist Norah Pottery Studio .. كل ما يتعلق بالخزف 🌿 التوصيل لجميع مناطق المملكة 📦 salla.sa/norah.potterystudio

صفحة جديدة 1

صفحة جديدة 2

صفحة جديدة 2

صفحة جديدة 1

سوف تحذف جميع المشاركات التي لاتوضع في القسم المناسب لة


التسجيل التعليمـــات التقويم

منتدى الطب العام وطب الاعشاب يختص بما هو مفيد للصحه ونصائح طبيه

إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 19-05-2021, 05:55
  #1
نور احمد
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2020
المشاركات: 80
نور احمد will become famous soon enoughنور احمد will become famous soon enough
أفضل مركز لعلاج الإدمان في عمان

ماهو افضل مركز علاج ادمان في الوطن العربي
يوجد الكثير من مراكز علاج الادمان في الوطن العربي، لكننا سنسرد لك أفضلها بناءً على نسبة التعافي التي تحققها هذه المراكز، على سبيل المثال:

مستشفى الأمل للطب النفسي وعلاج الإدمان:
تعد هذه المستشفى صاحبة أكبر نسب شفاء في مصر في السنوات العشر الأخيرة كـ مستشفى علاج ادمان ، إذ ساعدت أكثر من 9 آلاف مريض على التعافي، وتوفر هذه المستشفى فريق كامل من النساء لمساعدة البنات والسيدات على التعافي.
وتحرص مستشفى الأمل على توفير كافة سبل الراحة لمرضاها وكذلك الحفاظ على خصوصيتهم من خلال توفير غرف وأجنحة فردية تناسب الإقامة جميع الفئات العمرية وأبرز مميزاتها وجود (سرير بحجم ملكي – تلفاز مسطح – أريكة – ثلاجة – حمام خاص – تكييف هواء – مشغل أقراص مدمج – خدمة الضيافة المتميزة وخدمة النظافة)، وفي الغرف المشتركة سوف تشعر بالخصوصية من خلال تنظيم اختيار المقيمين بكل غرفة بما يكفل أكبر قدر ممكن من الراحة.
ويؤمن فريق عمل مستشفى الأمل بأن علاج الإدمان يجب أن يكون في مركز متخصص للتعافي من المخدرات، وتقدم المستشفى خدمة عادلة لجميع المرضى دون التفرقة على أساس السن، الجنس، العرق، الخلفية الثقافية، القدرات الإجتماعية والإقتصادية، أسلوب الحياة أو الدين.
وتتميز مستشفى الأمل عن غيرها بأنها تسعى لتوفير التوعية الصحيحة للأسر التي تعاني من وجود أحد المدنين، وعرض نماذج رائعة لأشخاص يبحثون عن فرصة جديدة في الحياة واستعادة نشاطهم وعائلاتهم مرة أخرى.

مركز بيت الأمل لعلاج الإدمان بسلطنة عمان:
يبذل بيت الأمل لـ علاج الإدمان في سلطنة عمان مجهودات جبارة لمواجهة قلة عدد بيوت التعافي في عمان، ويوفر العديد من البرامج مثل برامج علاج الأعراض الانسحابية وبرامج علاج الادمان في المنزل وبرامج الإقامة الكاملة وعلاج إدمان الفتيات.

مركز دار الأمل للطب النفسي وعلاج الإدمان في الإمارات:
يسعى أكثر من 200 طبيب ومتخصص في علاج الإدمان في مركز دار الأمل في الإمارات إلى مساعدة العديد من المرضى في رحلة تعافيهم، ويوفر هذا المركز العديد من الخدمات الطبية والبرامج الترفيهية للمرضى، كي لا يصابوا بالملل خلال فترة العلاج.
صفحة جديدة 2

نور احمد غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:22


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. Powered by MTTWEREN.COM | GROUP