- صفحة جديدة 2

- - صفحة جديدة 1

صفحة جديدة 2

صفحة جديدة 2

صفحة جديدة 1

دار العطاء لتحفيظ القران الكريم تعلن عن التسجيل للفصل الدراسي الاول فئة الكبار مستويات حافظات امهات فئة الاطفال حضائة روضة تمهيدي 0565410609 جدة الحرازات حي البستان 

صفحة جديدة 1

صفحة جديدة 1


العودة   منتدى ابرق الرغامة > منتدى التربية والتعليم > منتدى البحوث العلمية

منتدى البحوث العلمية بحوث , تقارير , دراسه , اختبارات

إضافة رد
قديم 08-03-2021, 01:02
  #1
ئئئئئئ
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2020
المشاركات: 204
ئئئئئئ will become famous soon enoughئئئئئئ will become famous soon enough
أشد مخاطر الترجمة الآلية - امتياز أفضل شركة ترجمة معتمدة بالسعودية

تقدم امتياز أفضل شركة ترجمة معتمدة بالسعودية ودول الخليج العربي، نبذة عن أكثر المخاطر التي تتسبب فيها الترجمة الآلية للشركات والأفراد، فعلى الرغم من أن الشركات عادة ما ينصب كل قلقها نحو الثغرات الأمنية التي ربما تتعرض لها شركاتهم وتتسبب في فقدان بياناتهم وسرقة معلوماتهم دون أن ينتابهم القلق والخوف من الترجمة الآلية إلا أن الأخيرة تحمل الكثير والكثير من المخاطر والأضرار لكافة الشركات الكبيرة والصغيرة على حدًا سواء، حيث أن هناك الكثير من المعلومات والبيانات الداخلية التي تحتاج الكثير من الشركات إلى ترجمتها، مثل ترجمة تقارير الأعمال أو والخطط الاستراتيجية وغيرها، لذا تعد هذه البيانات أيضًا جزء من المحتوى المعرض للخطر بسبب ترجمتها بشكل آلي غير آمن على الإطلاق. لا تؤدي إساءة الاستخدام إلى الإضرار بسمعة الشركة فحسب، بل يمكن أن يكون لها عواقب قانونية ومالية خطيرة.

إنطلاقًا من هذا المنطلق يستعرض خبراء امتياز أفضل شركة ترجمة فورية في السعودية في هذه السطور أشد وأكثر المخاطر التي تتسبب فيها الترجمة الآلية للشركات، كما يلي:.

● هل حقًا الترجمة الآلية غير آمنة؟

يبدو أن الترجمات الآلية هي الحل الأمثل للطلب المتزايد على المحتوى متعدد اللغات نظرًا لتكاليفها المنخفضة وإمكانية الترجمة بشكل سريع للغاية، ولكن ما مدى أمان أدوات الترجمة الآلية حقًا؟


1. تخزين البيانات آليًا

يكاد لا يستثنى برنامج ترجمة آلية مجاني من خاصية تخزين وحفظ البيانات التي يتم إدخالها لترجمتها بأحد أدوات الترجمة الآلية، وعلى رأسهم جوجل ترانسليت وبينج، الأمر يمتد لمعظم أدوات الترجمة الآلية، لذا عند استخدام مثل هذه الأدوات فأنت معرض لتسريب البيانات الخاصة بعملائك وبيانات العمل والكثير والكثير من معلوماتك، الأمر حدث بالفعل، مع أحد الشركات النرويجية، Statoil "ستات أويل"، والتي اكتشفت فيما بعد انتشار بعض البيانات الخاصة بها التي كانت قد قامت بترجمتها عبر جوجل ترانسليت على شبكة الإنترنت، أتمنى ألا يحدث معك أيضًا عزيزي المستخدم لجوجل ترانسليت وأدوات الترجمة الآلية الأخرى..!

2. حماية البيانات المترجمة آليًا تتطلب الكثير من الوقت والمال.

أنا معك الغالبية العظمى من برامج الترجمة الآلية مجانية، وأنت بالطبع تريد ترجمتة البيانات والمعلومات الخاصة بك بأقل قدر من التكلفة، لذا عادة ما تفكر بعض الشركات في تدريبها موظفيها على استخدام برامج الترجمة الآلية بشكل آمن، على الرغم من أن هذا الأمر غير مضمون 100% إلا أن تدريب الموظفين على ذلك بقصد الحصول على ترجمة علمية ترجمة أدبية ترجمة سياحية ترجمة طبية ترجمة فورية، إلى آخره من الترجمة التي تحتاج إليها الشركات، يستلزم الكثير من التدريب على استخدام هذه الآلية بشكل آمن، وبمقارنة بين تكاليف الترجمة الآلية وتكاليف الترجمة في شركة امتياز أفضل شركة ترجمة معتمدة بالسعودية وأفضل شركة ترجمة فورية في السعودية فإن الترجمة على يد خبراء امتياز أفضل وآمن بنسبة 100%.

3. المعلومات التي يتم ترجمتها آليًا تترجم بشكل غير دقيق.

بالتأكيد استخدمت ترجمة مجانية على الإنترنت من قبل أليس كذلك؟
قد تكون استخدمت جوجل ترانسليت في ترجمة أي نصوص أو ملفات من قبل، أو أي محرك بحث أو أداة ترجمة مجانية من قبل، هل كانت دقيقة...؟!
بالتأكيد لا، هذا بالنسبة لترجمة الأوراق العامة، فما بالك إذا كنت تريد ترجمة علمية ترجمة أدبية ترجمة سياحية ترجمة طبية ترجمة فورية، إلى آخره من أنواع الترجمة التي تحتاج إليها بشكل أساسي في عملك، الأمر يتطلب الاستعانة بمصادر خارجية للحصول على ترجمة دقيقة وآمنة وغير مكلفة أيضًا، أليس كذلك؟!
● لا يمكن الحصول على ترجمة فورية مع أدوات الترجمة الآلية.
إذا كان يتطلب عملك تغطية اجتماع أو ندوة أو مؤتمر أو أي شيء آخر مما يتطلب ترجمة فورية، فإن الأمر لا يصلح سوى بالاعتماد على مترجم بشري، نظرًا لأخطاء الترجمة ونظرًا لصعوبة الاعتماد على أدوات الترجمة الآلية في ترجمة المؤتمرات والاجتماعات والندوات واللقاءات وغيرها مما يتطلب ترجمة البيانات والمعلومات الخاصة بالعمل.

● ما البديل الآمن للترجمة الآلية غير الآمنة؟

في ضوء المخاطر المذكورة للترجمة الآلية، فإن الاستعانة بمصادر خارجية للترجمة من قبل أفضل شركة ترجمة معتمدة بالسعودية خيارًا فعالًا في كثير من الحالات، حيث أن الترجمة على يد مترجم محترف خيار أكثر من ممتاز، إذا كان هذا الخيار يناسبك، فبإمكانك الحصول على أفضل خدمة ترجمة من شركة امتياز للترجمة المعتمدة، حيث:.

1. نعتمد على مترجمين محترفين خبرة أكثر من 7 سنوات في الترجمة.
2. نستخدم أساليب بالتكنولوجيا على النحو الأمثل لتقديم ترجمة مثالية.
3. لدينا خبرة كافية للترجمة الآمنة بما يضمن حماية البيانات الخاصة بك.
4. نقوم بترجمة الملفات والمستندات وكل ما تحتاج بسرعة واحترافية.
5. نقدم لك أفضل خدمات الترجمة بأفضل الأسعار.

مع امتياز أفضل شركة ترجمة معتمدة بالسعودية يمكنك الحصول على:.

1. ترجمة معتمدة اون لاين.
2. ترجمة متخصصة.
3. ترجمة طبية.
4. ترجمة فورية.
5. ترجمة علمية.
7. ترجمة ملفات ومستندات.
8. ترجمة صوتية ومرئية.

للحصول على أفضل خدمات الترجمة، ولمعرفة المزيد حول فنون وآليات الترجمة المختلفة، يرجى زيارة موقعنا عبر الرابط التالي. ( https://emtyiaz-translation.com/).
صفحة جديدة 1

ئئئئئئ غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ترجمة معتمدة بالسعودية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:47



تعريف :

«أبرق الرغامة».. ليس مجرد اسم أو مكان يمر به أي عابر، بل تاريخ كبير ومجيد يتذكره السعوديون حينما يتحدثون عن تاريخ بلادهم.. عن بطولات موحد البلاد ومؤسسها الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود، مطلع القرن العشرين الماضي. صفحة جديدة 1


جميع المواضيع و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي المنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. Powered by MTTWEREN.COM | GROUP