- صفحة جديدة 2

- - صفحة جديدة 1

صفحة جديدة 2

صفحة جديدة 2

صفحة جديدة 1

دار العطاء لتحفيظ القران الكريم تعلن عن التسجيل للفصل الدراسي الاول فئة الكبار مستويات حافظات امهات فئة الاطفال حضائة روضة تمهيدي 0565410609 جدة الحرازات حي البستان 

صفحة جديدة 1

صفحة جديدة 1


العودة   منتدى ابرق الرغامة > منتدى التربية والتعليم > منتدى البحوث العلمية

منتدى البحوث العلمية بحوث , تقارير , دراسه , اختبارات

إضافة رد
قديم 16-03-2021, 05:37
  #1
ئئئئئئ
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2020
المشاركات: 204
ئئئئئئ will become famous soon enoughئئئئئئ will become famous soon enough
كيف تساعد خدمات الترجمة في نمو أعمالك؟

هل حقًا تساعد الترجمة في نمو أعمالك؟

هذا ما سنتناوله معًا مع خبراء شركة امتياز للترجمة المعتمدة في السعودية، فلقد كنا محظوظين بما يكفي لمشاركتنا في نمو أعمال آلاف الشركات على مدار الفترة الماضية، فعلى الرغم من أن استخدام التكنولوجيا وتطورها في الآونة الأخيرة، أحدث فارقًا كبيرًا في حياتنا بشكل عام وليس فقط في الأعمال وإدارة المؤسسات والشركات، وسهل التواصل كثيرًا، إلا أن التواصل لم يصل إلى الشكل المطلوب حتى مع كل هذا الكم الهائل من التطور، مما له أثر واضح على الاتصال مع الجمهور المستهدف عالميًا، بفضل الاختلافات اللغوية التي تواجه الأعمال أثناء توسع الشركات والمؤسسات على المستوى الدولي، حيث تشكل الاختلافات اللغوية في كثير من الأحيان عقبة إشكالية أمام إدارة الأعمال، مما يتطلب التغلب عليها ومعالجتها بشكل احترافي أثناء توسع الأعمال التجارية على المستوى الدولي، ومن هذا المنطلق أصبحت خدمات الترجمة الاحترافية أمرًا حيويًا للعديد من أصحاب الأعمال.

● كيف تساعدك خدمات الترجمة في استهداف جمهورك بشكل فعال؟

في الماضي ومنذ فترة قريبة كانت أقسام التسويق على مستوى الشركات جميعًا عادة ما تخطط لترجمة الحملة الإعلانية التي تنجح على أرض الواقع بالفعل في شركاتهم المحلية على المستوى الدولي، من منطلق أن الحملة ستنجح في الخارج، لمجرد أنها كانت ناجحة على أرض الشركة، ببساطة سوف تنقل الشركة محتواها وحملاتها إلى الخارج دون إجراء أي تعديل جوهري، على الرغم من أن هذا الأمر هو المفضل بالنسبة للكثير من الشركات نظرًا لانخفاض تكلفته وعدم تطلب مزيد من الجهود إلى أنه مع انفتاح العالم وتطور التكنولوجيا بدأ المستهلكون في جميع أنحاء العالم في فهم أفضل لاحتياجاتهم الفردية داخل السوق العالمية، ومن أجل عكس هذه التغييرات واستهداف الجمهور على المستوى الدولي بشكل ناجح، كان على الشركات إعادة تقييم نهجها.

● كيف نجحت الشركات في استيعاب الموقف؟

وهو ما تم استيعابه من قبل عدد من الشركات بالفعل، ونتيجة لذلك، يشير خبراء شركة امتياز للترجمة المعتمدة في السعودية، إلى حدوث تغيير ملحوظ في سياسة تعامل أصحاب الأعمال والمنظمات مع الأسواق الخارجية، الذين أصبحوا حريصون على فهم احتياجات المجتمع الدولي بعناية فائقة، لذا نجد في الوقت الحاضر، حرص الشركات على إنشاء معظم الحملات التسويقية وتصميمها من الصفر خصيصًا لكل سوق معين، مع مراعاة:.

1. الجوانب الاجتماعية.
2. الجوانب الاقتصادية.
3. الجوانب الثقافية.
4. الجوانب السياسية.
5. الجوانب الدينية.
6. المتغيرات اللغوية.

نعم، مراعاة التغييرات اللغوية، حيث إن أحد العناصر الرئيسية في هذا النهج هو مراعاة اللغة، وبالتالي تلعب الترجمات الاحترافية دورًا حاسمًا أثناء عملية التسويق وتوسع الأعمال على المستوى الدولي.

● ماذا تترجم؟

قد تكون فكرة ترجمة محتوى الأعمال فكرة شاقة بالنسبة لكثيرين، وخاصة أولئك الذين ليس لديهم أي خبرة سابقة في القيام بذلك، وبالرجوع إلى القاعدة الأساسية في استهداف الجمهور بفعالية وهي ضرورة إنشاء محتوى يراعي احتياجات ومتطلبات العميل الاجتماعية والثقافية والسياسية والاقتصادية والدينية واللغوية أيضًا، نجد أن خدمات الترجمة الاحترافية قادرة على تلبية احتياجات الفئة المستهدفة بشكل فعال. لحسن الحظ، أصبحت شركات الترجمة المحترفة اليوم قادرة على تبسيط المعلومات والوصول إلى الجمهور المستهدف بفعالية، وبالتالي فإن تحويل النصوص والمستندات والخطط إلى لغة أخرى هو في الواقع أمر بسيط للغاية بالنسبة للمستخدم النهائي. للنجاح في ذلك يمكنك الاستعانة بشركة امتياز للترجمة المعتمدة في السعودية، التي تحترف الوصول لعملائك المستهدفين بلغتهم وثقافتهم، بأفضل الترجمات.

● ماذا نقدم لك؟

يسرنا أن نقدم لك عميلنا العزيز:.

1. ترجمة معتمدة.
2. باقة مناسبة توفر لك أسعار ممتازة.
3. ترجمة فورية.

4. ترجمة متخصصة.

5. ترجمة احترافية.

● تغطي خدمات الترجمة الخاصة بنا، كافة التخصصات، وتتم على يد مترجم متخصص، للاستفسار عن خدمة ترجمة الأعمال. اتصل بنا الآن في شركة امتياز للترجمة المعتمدة في السعودية، أفضل شركة ترجمة في الخليج. هاتفيًا/ واتساب على الرقم التالي. ( 01101200420 (2+) ).
صفحة جديدة 1

ئئئئئئ غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
خدمات الترجمة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:52



تعريف :

«أبرق الرغامة».. ليس مجرد اسم أو مكان يمر به أي عابر، بل تاريخ كبير ومجيد يتذكره السعوديون حينما يتحدثون عن تاريخ بلادهم.. عن بطولات موحد البلاد ومؤسسها الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود، مطلع القرن العشرين الماضي. صفحة جديدة 1


جميع المواضيع و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي المنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. Powered by MTTWEREN.COM | GROUP