![]() |
|
|
#1 |
|
المشرف العام
![]() تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 2,452
![]() ![]() |
رسميا الديوان الملكي: سمو ولي العهد في الرياض الجمعة
بيان من الديوان الملكي )
يصل بحفظ الله تعالى ورعايته في الساعة التاسعة من مساء يوم الجمعة القادم 24/12/1430هـ الموافق 11/12/2009م إلى أرض الوطن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام قادماً من خارج المملكة ، بعد أن أتم سموه الرحلة العلاجية الموفقة التي تكللت ولله الحمد بالنجاح. وكان سمو ولي العهد المفدى قد أكمل في مدينة أغادير بالمملكة المغربية فترة الراحة والاستجمام التي أعقبت فترة العلاج التي كان قد أمضاها سموه في الولايات المتحدة الأمريكية في وقت سابق. وقد أنهى سموه الكريم رحلة العلاج بعد أن منّ الله عليه بالشفاء ، ويتمتع سموه الآن بالصحة التامة ولله الحمد. حفظ الله سمو ولي العهد الأمين في سفره وإقامته وأمده بالمزيد من عونه وتوفيقه وأدام على هذه البلاد نعمة الأمن والرخاء ، إنه سميع مجيب |
|
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| بيان من الديوان الملكي : بقدوم فخامة الرئيس زين العابدين بن علي وأسرته إلى المملكة | ابومحمد | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 0 | 15-01-2011 04:03 |
| الديوان الملكي: خادم الحرمين الشريفين يغادر المستشفى بعد شفائه | ابن المنتزهات | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 0 | 22-12-2010 12:05 |
| الديوان الملكي يزف البشائر: عملية جراحية ناجحة لخادم الحرمين في نيويورك | ابومحمد | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 0 | 25-11-2010 01:48 |