![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
جدة . حي الرغامة 3
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: جدة /حي الرغامة3
المشاركات: 3,376
![]() |
بيان من الديوان الملكي : بقدوم فخامة الرئيس زين العابدين بن علي وأسرته إلى المملكة
واس ( خبر ) :
صدر عن الديوان الملكي اليوم البيان التالي: ( بيان من الديوان الملكي ) انطلاقا من تقدير حكومة المملكة العربية السعودية للظروف الاستثنائية التي يمر بها الشعب التونسي الشقيق،وتمنياتها بأن يسود الأمن والاستقرار في هذا الوطن العزيز على الأمتين العربية والإسلامية جمعاء، وتأييدها لكل إجراء يعود بالخير للشعب التونسي الشقيق، فقد رحبت حكومة المملكة العربية السعودية بقدوم فخامة الرئيس زين العابدين بن علي وأسرته إلى المملكة. وإن حكومة المملكة العربية السعودية إذ تعلن وقوفها التام إلى جانب الشعب التونسي الشقيق لتأمل ـ بإذن الله ـ في تكاتف كافة أبنائه لتجاوز هذه المرحلة الصعبة من تاريخه. والله الموفق. |
|
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| بيان من الديوان الملكي : وصول الرئيس اليمني وآخرين لاستكمال علاجهم في المملكة | الزول | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 0 | 05-06-2011 06:17 |
| الديوان الملكي: خادم الحرمين الشريفين يغادر المستشفى بعد شفائه | ابن المنتزهات | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 0 | 22-12-2010 12:05 |
| رسميا الديوان الملكي: سمو ولي العهد في الرياض الجمعة | المهندس | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 0 | 10-12-2009 07:31 |
| بيان من الديوان السوداني | د.فايروس | منــــــــــتــــدى التـــــســــليـــة والتــرفــــيــــــه | 2 | 15-11-2007 01:41 |