![]() |
|
|||||||
| منـــــــــــــتـــــــدى الــــــــــــــصــــــور يشمل الصور النادرة و الطريفه والغريبه والرسوم الكاريكاتير . |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 261
![]() ![]() |
والله عندي حمام ادور احد (يربيه) .................... لاكين .........اخاف لما يوصل هنا مايعجبه الوضع بعدين يشرد وانا >>> امص حمر ...
ولايشتكي الحمام عليه الى هيئة حقوق الرفق بالحيوان >>> ويغرموني 60.000 الف (زوج احذيه) .............. اكرمكم الله . لا لا ................. المشكله ماهي هنا اول شي المشكله بالتأشيره ... اكيد اكيد اش يكتبون فيهاااااااااااااااا ؟! ................. واحد يجاوبني |
|
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اخس ايش عنده البطل | ابن المنتزهات | منـــــــــــــتـــــــدى الــــــــــــــصــــــور | 0 | 04-04-2009 10:44 |
| أنت وحظك.....الي عنده جوال يدخل والي ماعنده الله يحييه!!! | ريم الفلا | منــــــــــتــــدى التـــــســــليـــة والتــرفــــيــــــه | 15 | 20-04-2008 08:25 |