![]() |
|
|||||||
| منــــــــــتــــدى التـــــســــليـــة والتــرفــــيــــــه طرائف و مسابقات والغاز |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: جده
المشاركات: 189
![]() ![]() |
أنت وحظك.....
كل شخص يشوف حظه من الشخص اللي بعده.....كيف ؟؟ اطلب من الشخص اللي بعدك انه يشوف الصندوق الوارد في جواله على حسب تسلسل رقم الرسائل الموجود في الصندوق الوارد للجوال على ما أعتقد مفهومه اللعبة ما يحتاج شرح وانا اقول ادخل صندوق الوارد واكتب رساله رقم 4 امانه بصدق>>> الموجوده في جوالك بصندوق الوارد ![]() مو تغشوا هيييه انتبهو نسيت اقول لكم كل واحد يقول الى الي بعده >>> رساله رقم كم
__________________
[IMG] http://[URL=http://www.arb-up.com/]http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-1/xIo89944.jpg[/url] [/IMG]
|
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: قويزة-المساعد
المشاركات: 315
![]() ![]() |
الرسالة رقم 4
caal me فضلا اتصل بي هههههههههههههههههههههههههههههههههه واللي بعدي رسالة رقم 8 |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: جده
المشاركات: 189
![]() ![]() |
ههههههههههههههههههههه
طيب يا سيدي وهادي رساله رقم 8 بعلمك كلمتين " باعلمك ان كياني محتويك حتى وانت بعيد باعلمك يوم الدنيا تبكيك ابتسم وخلك سعيد بأعلمك ان عيني بدمعها تحميك *لو اني غايب وحيد * وبافهمك ان قلبي بيت دايم يوسعك وبافهمك ان جرحك يبكيني قبل لا يوجعك واللي بعدي رساله رقم 2
__________________
[IMG] http://[URL=http://www.arb-up.com/]http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-1/xIo89944.jpg[/url] [/IMG]
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضو جديد
![]() تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 16
![]() ![]() |
الرجاء الاتصال بي هههههههههههههههههههه
اللي بعين رقم 2
__________________
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم لا اله الا الله محمد رسول الله |
|
|
|
|
|
#5 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: جده
المشاركات: 189
![]() ![]() |
كخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
طيب هادي رساله رقم 2 شي غريب !!! انت احساس ومعاني غير كل الناس ... غيرهم حتى بزماني وكل شي منك كثير العطا وقلب كبير حتى في صدقك امير .... اوصفك !!! كني بخيل انت مالك اي مثيل هذا احساسي كتبته نقطه من بحر غزير .... طــــــــــــــــــــــيب اللي بعدي رساله رقم 11
__________________
[IMG] http://[URL=http://www.arb-up.com/]http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-1/xIo89944.jpg[/url] [/IMG]
|
|
|
|
|
|
#6 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: قويزة-المساعد
المشاركات: 315
![]() ![]() |
امير الروح سميتك بكل اخلاص حبيتك
ولو اهديك نظر عيني مااظن اني وفيتك امممممممممممممممممممم رساله رقم 9 |
|
|
|
|
|
#7 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: جدة وقويزاوي
المشاركات: 50
![]() ![]() |
هات خبز معاك وانت جاي ولاتنسى البيبسي
رسالة رقم 3 |
|
|
|
|
|
#8 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 261
![]() ![]() |
تركي الثقفي يحرز الهدف الاول
|
|
|
|
|
|
#9 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: قويزة-المساعد
المشاركات: 315
![]() ![]() |
رساله رقم 5
|
|
|
|
|
|
#10 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 276
![]() ![]() |
أولا مشكوره يا ريم الفلا ع اللعبه الحلووووووووووووووووووة
الرسالة رقم 5 تقول يا لهفه موادع ماني جاي العمل قدم لي اجازة اظطراريه ليومين ولا تنسي المعاملات اللي بالدرج ............. فضايح اللي بعدي الرساله رقم 30 .
__________________
. |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اخس ايش عنده البطل | ابن المنتزهات | منـــــــــــــتـــــــدى الــــــــــــــصــــــور | 0 | 04-04-2009 10:44 |
| والد ياسر القحطاني ينفي علاقة ابنه بمداهمة الخرج ويقول: حسبنا الله | الزول | منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية | 0 | 25-03-2009 06:29 |
| تكفون الى عنده له وظيفة يقولي | ابومحمد | منـــــــــــــتـــــــدى الــــــــــــــصــــــور | 1 | 05-03-2009 05:33 |
| والد الطفل يعلن حاجة ابنه لمتبرع بـكبد | المهندس | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 2 | 26-08-2008 09:03 |