صفحة جديدة 3

صفحة جديدة 2

صفحة جديدة 1

خزفية نورة ✨ Artist Norah Pottery Studio .. كل ما يتعلق بالخزف 🌿 التوصيل لجميع مناطق المملكة 📦 salla.sa/norah.potterystudio

صفحة جديدة 1

صفحة جديدة 2

صفحة جديدة 3

صفحة جديدة 1

سوف تحذف جميع المشاركات التي لاتوضع في القسم المناسب لة


التسجيل التعليمـــات التقويم

منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة قسم الرياضة المحلية والخليجية والعربية

إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 29-02-2012, 12:13
  #1
الزول
عضو مميز
 الصورة الرمزية الزول
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 3,203
الزول is infamous around these partsالزول is infamous around these parts
المنتخب السعودي يواجه أستراليا في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم

يواجه المنتخب السعودي الأول لكرة القدم نظيره الأسترالي في تمام الساعة ” الثانية عشرة ظهراً ” بتوقيت المملكة على ملعب إيمي في ملبورن الأسترالية ، ضمن الجولة الأخيرة للمجموعة الرابعة لتصفيات الدور الثالث المؤهلة إلى كأس العالم 2014 م.
ويحتاج الأخضر السعودي إلى الفوز ليرافق أستراليا إلى الدور الحاسم من التصفيات ، حيث يدخل اللقاء بـ 6 نقاط خلف أستراليا المتصدرة بـ 12 نقطة ، فيما يأتي المنتخب العماني ثالثاً بـ 5 نقاط ، وتايلاند في المركز الرابع بـ 4 نقاط ، وفي حال تعادله أو خسارته فعليه انتظار نتيجة لقاء عمان وتايلاند الذي سيقام في التوقيت ذاته بالعاصمة العمانية مسقط .
كما أن الاحتمالات لهذه المجموعة كثيرة فأستراليا فقط ضمنت التأهل والبقية لديهم فرص في خطف البطاقة الثانية ، حيث يتأهل المنتخب السعودي بفوزه مباشرة وفي حال تعادله على أن لا تفوز عمان على تايلاند , وفي حال الخسارة بفارق هدف فيمكنه التأهل بشرط خسارة عمان من تايلاند بفارق هدف أو تعادلهما .
وأنهى المنتخب السعودي استعداداته لهذه المواجهة المهمة من خلال معسكره الذي أقامه في ملبورن لمدة أسبوعين خاض خلاله لقاءين وديين أمام أولمبي نيوزيلندا ونيوزيلندا “ب” وفاز في اللقاءين بـ ” 3 ـ 0 و 6 ـ 0 ” .
وأجرى الأخضر اليوم تدريبه الأخير الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت ملبورن في ملعب المباراة أيمي بقيادة المدرب فرانك ريكارد ، وبمشاركة جميع اللاعبين الذي اشتمل على بعض الجمل التكتيكية الخفيفة لمدة ساعة واحدة .
وعقد في الساعة التاسعة والنصف من صباح اليوم في ملعب أيمي الاجتماع الفني لمديري المنتخبين بحضور مراقب ، حيث تقرر أن يرتدي لاعبو المنتخب السعودي الزي الأبيض فيما سيرتدي المنتخب الأسترالي الزي الكحلي.
وأكد مدرب المنتخب السعودي الأول “الهولندي” فرانك ريكارد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح اليوم بفندق إنتركونتنينتال في ملبورن جاهزية لاعبيه لمواجهة الغد التي سيدخلها للفوز فقط رغم قوة المنتخب الأسترالي.
وقال : ” لدي معلومات وافية عن لاعبي المنتخب الأسترالي والمعسكر كان جيداً ” ، مشيداً بالتزام وانضباطية اللاعبين خلاله وحماسهم لتقديم نتيجة إيجابية.
من جهته أكد مدافع المنتخب السعودي أسامة هوساوي رغبة لاعبي المنتخب بتسجيل أسمائهم في التاريخ من خلال هذه المباراة لأنهم يريدون الاستمرار في مواصلة المشوار للتأهل لنهائيات كأس العالم ، مبيناً أن خروج اللاعب السعودي غداً سيبعده عن المشاركات الدولية لعدة سنوات وهذا الشئ غير إيجابي له .
وقال : ” اللاعبون يتمتعون بروح ونفسية عالية قبل خوض هذه المباراة المهمة للمنتخب السعودي ، وسنسعى بمشيئة الله لإسعاد جماهيرنا والعودة بالثلاث نقاط والتأهل للمرحلة القادمة “.
صفحة جديدة 2

الزول غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:22


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. Powered by MTTWEREN.COM | GROUP