صفحة جديدة 3

صفحة جديدة 2

صفحة جديدة 1

خزفية نورة ✨ Artist Norah Pottery Studio .. كل ما يتعلق بالخزف 🌿 التوصيل لجميع مناطق المملكة 📦 salla.sa/norah.potterystudio

صفحة جديدة 1

صفحة جديدة 2

صفحة جديدة 3

صفحة جديدة 1

سوف تحذف جميع المشاركات التي لاتوضع في القسم المناسب لة


التسجيل التعليمـــات التقويم

منتـــــــــدى الـــدعــــــا يه والاعــــــلان كل ما يتعلق بالدعايات والاعلانات التجارية والتسويقيـــــــه

إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 06-03-2022, 07:19
  #1
إيثار عرفات
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2018
المشاركات: 323
إيثار عرفات will become famous soon enoughإيثار عرفات will become famous soon enough
إنشاء حملات إعلانية ممولة

يُعرف التسويق من خلال الفيس بوك ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، بأنها الإعلانات الممولة التي يتم طرحها على تلك المواقع الاجتماعية، ومن ثم يصل الإعلان إلى أكبر عدد ممكن من العملاء والمتابعين على السوشيال ميديا، بالإضافة إلى أن شركة تسويق و ادارة حسابات التواصل الاجتماعي ، تساعدك في القيام بالحملات الإعلانية الممولة، من خلال البدء في اختيار الفئة المستهدفة التي تريد توصيل إعلانك لها.
كيفية استهداف الجمهور لإعلانك
تستطيع القيام باختيار الجمهور الذي تريده، كما يجب أن يتناسب الجمهور مع نوع الخدمة أو السلعة التي تقدمها، فالكثير من الأشخاص يهتمون بخدمات معينة بينما البعض الأخر غير مهتم بها، لذلك يجب التركيز على الفئة المستهدفة التي تريد توصيل منجك لهم بصورة سريعة.
يُمكنك البدء في اختيار إعدادات الفيس بوك لعمل الحملة الإعلانية الممولة، فإذا كان مشروعك يتخصص في بيع مستلزمات المدارس وغيرها من المستلزمات التي تهم الطفل، فتستطيع من خلال ادارة حسابات التواصل الاجتماعي، أن تقوم بتحديد فئة الجمهور لمن لديهم أطفال والأمهات وأولياء الأمور بصفة خاصة.
يجب أن يكون المنشور الذي من خلاله يجذب الجمهور، ذو كلمات ومصطلحات صادقة لكي يشعر العميل بمصداقية المنتج الذي تروج له، بالإضافة إلى وصف المنتج بشكل دقيق، فذلك يساعدك بصورة كبيرة في فهم العميل لمزايا المنتج أو الخدمة التي تقدمها ومن ثم يريد شراؤها، كما أن الفريق المسؤول عن ادارة حسابات التواصل الاجتماعي سوف يساعدك في معرفة الفئة الأكثر تناسب مع الخدمة المطروحة.
يعتبر الجمهور المستهدف هو بمثابة العمود الأساسي في العملية التسويقية، فمن غير الجمهور المستهدف لم ترى خدمتك أو سلعتك النور، لذلك يجب عمل خطة مُحكمة لكي يساعدك ذلك في الوصول أسرع، للفئات التي تحددها أنت في إعدادات الفيس بوك أو تويتر وغيرهم من مواقع التواصل الأخرى.
شركات ادارة حسابات التواصل الاجتماعي، تساعدك بصورة كبيرة في الحصول على عدد كبير من العملاء في وقت قصير، بالإضافة إلى إمكانية التواصل والمتابعة مع العملاء بعد خطوة الأستهداف والوصول للجمهور المناسب، وسوف توفر عليك تلك النقطة الكثير من الوقت والجهد، فسوف تتفق أنت وشركة إدارة حساباتك على مبلغ محدد مقابل الخدمات التسويقية التي ستقوم بها للترويج لسلعتك.
كيفية القيام بالحملات الإعلانية
الحملة الإعلانية هي حملة ترويجية يتم من خلالها التسويق لمنتج ما، فيتم تحديد الفئة التي تهتم بخدمتك أو بالأصح يحتاجون إلى تلك السلعة بشدة، ويتم التركيز على تلك الفئة من الجمهور، ومن ثم البدء في عمل حسابات مواقع أجتماعية متعددة والتسويق من خلال ادارة حسابات التواصل الاجتماعي، التي تخلق لك الكثير من الأستراتيجيات التي تساعدك في الوصول لهدفك بشكل كبير، دون هدر وقت أو جهد في أستراتيجيات غير موفقة .
يتم أختيار الحملة الإعلانية الممولة من خلال إعدادات الصفحات الأجتماعية، حيث يتم تحديد نسبة التكلفة التي يتطلبها الإعلان الممول، ومن ثم يتم البدء في نشر الإعلان على الفور، يجب أن يكون لديك فيزا أو كرديت كارت للدفع عبر الإنترنت، بالإضافة إلى ميزة الدفع بتكاليف رمزية لمن لا يستطيع دفع رقم كبير للحملة الإعلانية.
تعتبر الحملات الإعلانية الممولة هي من أكثر الأساليب التسويقية التي يقوم بها الأشخاص في الوقت الحالي للحصول على طريقة تسويق جديدة يستطيعون من خلالها توصيل المنتج أو السلعة الخاصة بهم إلى أكبر فئة من الجمهور والمتابعين على السوشيال ميديا، كما أن ادارة حسابات التواصل الاجتماعي توفر عليك فكرة عمل أستراتيجية والوقت في الذي ستستنفذه في عمل حسابات ومتابعة العملاء أيضَا.
صفحة جديدة 2

إيثار عرفات غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:30


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. Powered by MTTWEREN.COM | GROUP