![]() |
|
|||||||
المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام مواضيع عامة ومنوعة - نقاشات
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 3
![]() ![]() |
ضع علامه ( √ ) او (× ) امام العبارات التاليه مع تصحيح الخطأ
بحكم اننا في مجتمعات مومختلفه فكل لة حرية التعبير والراي.... نقاط في المجتمع واتمنى منكم المشآركة والاجآبه عليهآ .. * المرأه دمعه والرجل ارق من تلك الدمعه لكن خلف اسوره وحصون( ) * الحزن بالدنيا اكثر من الفرح( ) * الجمال للبنت اهم من الشهاده ( ) * الضحك احلى شي بالدنيا,( ) * الفلوس تقدر تجيب كل شي,( ) * الحياه من غير حب احلى( ) * الدنيا حلوة( ) * الخيانه طبع متأصل في الرجل( ) * الحب مثل النبات يذبل ويموت( ) * المرآه المطلقه اكيد فيها عله( ) * اذا اخطأ الرجل قالو ما احمقه واذا اخطأت المرأه قالو ما احمق النساء( )
|
|
|
|
|
|
#2 |
|
المشرف العام
![]() تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 2,452
![]() ![]() |
* المرأه دمعه والرجل ارق من تلك الدمعه لكن خلف اسوره وحصون( نعم ) * الحزن بالدنيا اكثر من الفرح( لا) * الجمال للبنت اهم من الشهاده ( لا ) * الضحك احلى شي بالدنيا,( نعم ) * الفلوس تقدر تجيب كل شي,( لا) * الحياه من غير حب احلى( لا ) * الدنيا حلوة( نعم ) * الخيانه طبع متأصل في الرجل( لا) * الحب مثل النبات يذبل ويموت( لا) * المرآه المطلقه اكيد فيها عله( لا) * اذا اخطأ الرجل قالو ما احمقه واذا اخطأت المرأه قالو ما احمق النساء(نعم )
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الدولار النيوزلندي يشهد تصحيح 23/2/11 من forexyard | فوركسيارد | المــــــــــــنـــــــــــتـــــــــدى الاقتـــــــــصــا دى | 0 | 23-02-2011 03:51 |
| الخطأ الشيعي وإلصاق صفات القداسة على الحسين | ابن المنتزهات | منتدى المقالات المميزة | 0 | 28-12-2009 09:25 |
| أي الكلمات التاليه تؤلمك؟ | لهفة موادع | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 2 | 06-09-2008 01:48 |
| أجمل العبارات (¯`·._.·( :::في رمــضــان::: )·._.·°¯) | آوعــدكـ | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 2 | 03-09-2008 02:04 |
| متي تعرف ان السوق مقبل علي تصحيح او جني ارباح,,, | جهنيه وكلي فخر | المــــــــــــنـــــــــــتـــــــــدى الاقتـــــــــصــا دى | 0 | 03-09-2007 02:06 |