![]() |
|
|||||||
| منتــــــــدى الـــــــــــــــكســـــــــــره كل ما يتعلق بالكسرات |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 264
![]() ![]() |
كسرات خالدة
-------------------------------------------------------------------------------- -------------------------------------------------------------------------------- يالله يامـطـلـع خـابــر ياعالم الحـال مـا يخفـاك اتثيب منهـو غـدا صابـر مايقطع الياس من رجـواك @ @ اللـي هويـتـه وحبيـتـه وقالت عليه الجـوارح تـم شلتـه وفالقلـب حطيـتـه وانشا عليـه اللحـم والـدم @ @ ايـام مثـل الصِبـر مـره وايام مثـل العسـل حالـي ايـام تنقـص بهـا الجـره وايـام يـا ساتـر الحالـي @ @ لا علهـا ماتجينـي فـيـك ازهـود الايــام يبنـاخـي ياشادٌ عضدك بعضد آخيـك يـوم انـه الغيـر متراخـي @ @ البارحه في ريـاض الحـب القيت فالمهرجـان اخطـاب ان الهوا ما انوجد لـه طـب الا التوسـل بـدون اعتـاب @ @ يا ذيـب يـا راقـي الحـده اللـي عقيـد الضبـا لا لاح البكـر ماهـي كمـا الـرده والفل مـا ينجنـي لا فـاح @ @ لـو رحـت لبعيـد وقرٌيـب ما فاد حظـي فكـل الحـال اعامـل النـاس بالطـيـب والناس تعمل معـي بطـال @ @ سميتنـي يـا حبيبـي سَـم سميت لي يالغضـي حالـي سم الأفاعـي يجـي فالـدم وسمك على القلـب طوالـي @ @ غلق رجب وابتـدا شعبـان وانـا الـذي زاد مـا بيٌـه مدري متى ينقضي لي شان وآشـوف رود النحـاويـه @ @ غريب جـاب القـدر يمـي جريـح مثلـي وينـزف دم كيف أسعفه دم مـن دمـي وأنا علاجي معـه مـا تـم @ @ بنشـدك يا ساجـدٍ لـلـرب سـؤال وابغي إجابـاتـه من رسب فمتحـان الحـب أيعيد والا الهـوى فـاتـه @ @ من رسب فمتحـان الحـب يأخذ صفـر فـي سجلاتـه لا له أعاده ولا لـه طـب محـروم مـن كـل لذاتـه @ @ مـادام ربـي خلـق فينـا شيمه وقيمه وعـزة نفـس بنوافـي الـلـي يوافيـنـا لو كان بعد القمر والشمـس @ @ يا الله يـا خـالـق الثـلـه من جدع يابس وبـه جمـار يـارب تغفـر لـي الزلـه وتجيرني من عـذاب النـار @ @ ياخليص من دونـك الحـره وخبوت من سدهـا غـادي وان عشت لا زور لو مـره حلفـت مايردنـي حــادي @ @ ياقلبي اللـي كمـا الوايـت اللي عليه الخطـر مكتـوب ان كان هـذا العمـر فايـت وش حالة اللي عليه اذنـوب @ @ ليـه سنـه فالعمـار ابنـي وانهد بنيـي فساعـة يـوم ان جيـت اببنيـه يتعبـنـي وان جيت اهده عليٌـه لـوم @ @ ادرى وحافظ علـى طيـرك وخلك مطيعـه ولا تعصـاه وان كان طيرك هوى غيرك اهواه واهوى الـذي يهـواه @ @ تسعـه أطبـا أتـو لـيٌـه والكل منهم طبيـب اجـراح تشـاورا وانظـروا فـيٌـه وقالوا خسـاره شبابـه راح @ @ وأعيني اللـي تبي وتريـد ميـر المقـاديـر ردٌتـهـا عين ٍ تعايد نهـار العيـد وعينٍ على الخـد دمعتهـا @ @ كل ما اتجهنا لنـا مـع درب نبغى بعيـد المـدى يقـرب نلقى طريق المرَوح صعب نرجع ونلقى الطريق أصعب @ @ رايح مـروح رايـح ويـن رايح مقفـي معـك روحـي رايح مقفي معـك روحيـن روحي معك وين ما تروحي @ @ طيري غدى والسلوقـي راح لا واحــلالاه يـاطـيـري آصيح وارفع له المصبـاح واظن طيري هـوا غيـري @ @ يا هووه يا ناس يـا عالـم يكفي بنا ما مضـى تشهيـر والله مـا نرتـفـع مـالـم يطرى على وضعنـا تغييـر @ @ صـورة خيالـه رسمناهـا وموصفه بالصفات الخمـس سـود الليالـي سهرنـاهـا امن الضحى لا غياب الشمس @ @ اللـي هويـتـه وحبيـتـه وقالت عليه الجوارح تم شلتـه فالقلب حطيـتـه وأنشى عليه اللحم والدم ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم لااله الا الله محمد رسول الله يارب سترك وعفوك ورحمك ورضاك والجنه اللهم زد من يحبي جنونا بي وانمح من يكرهني نعمة العقل *الصداقة بئر يزداد عمقا كلما أخذت منه. *الكلمة الطيبه جواز سفر الي كل القلوب. *كل الظلام الذي في الدنيا لايستطيع ان يخفي ضؤ شمعه مضيئة. |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 1,137
![]() ![]() |
دائما رائع ومميز
ومبروك عليك الاشراف الله يسعدك وعن الشر يبعدك |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 264
![]() ![]() |
الله يسلمك ويبارك فيك
وشكرا لمرورك
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم لااله الا الله محمد رسول الله يارب سترك وعفوك ورحمك ورضاك والجنه اللهم زد من يحبي جنونا بي وانمح من يكرهني نعمة العقل *الصداقة بئر يزداد عمقا كلما أخذت منه. *الكلمة الطيبه جواز سفر الي كل القلوب. *كل الظلام الذي في الدنيا لايستطيع ان يخفي ضؤ شمعه مضيئة. |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| كسرات جنان | عاشق المطرفي | منتــــــــدى الـــــــــــــــكســـــــــــره | 1 | 07-04-2010 10:37 |
| كسرات اعجبتني... | كلاشنكوف | منتــــــــدى الـــــــــــــــكســـــــــــره | 4 | 26-03-2008 08:11 |
| كسرات حكمه | كلاشنكوف | منتــــــــدى الـــــــــــــــكســـــــــــره | 3 | 26-03-2008 08:08 |
| شرب الماء على معدة خالية.. | كلاشنكوف | منتدى الطب العام وطب الاعشاب | 2 | 20-03-2008 03:03 |
| ياليت حكام العرب مثل زايد | المهندس | منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء | 0 | 06-12-2007 11:41 |