أفضل الطرق التسويقية لمشاريع توريد بيوت محميه زراعية
صفحة جديدة 2

إن كنت صاحب مشروع صناعة أو توريد و تركيب بيوت محميه بالرياض فعليك بالتسويق كي تعمل على بناء علامتك التجارية بالسوق وزيادة الوعي بها وبالتالي زيادة مبيعاتك وارباحك، لذلك أردنا اليوم خلال موضوعنا تقديم لكم طرق تسويقية الأكثر انتشاراً واستخداماً عبر الإنترنت والأكثر فعالية لتساعدك على تحقيق أهدافك التسويقية بكفاءة، للتعرف عليها تابعنا بالسطور القادمة ..
إليكم أفضل الطرق التسويقية الفعالة عبر الإنترنت لمشاريع/مصانع توريد وتركيب بيوت محميه زراعية:
أولاً، التسويق من خلال محركات البحث (جوجل):
هناك العديد من المحركات البحث المختلفة، إلا أن الاكثر شهرة منهم هي محرك بحث جوجل، كما يمتاز التسويق من خلال محركات البحث، أنه يتم حدوث الملايين من العمليات البحثية عبر محركات البحث من حول العالم، كما أنها تمتاز بإنها تجلب لك العملاء والزوار التي لديهم اهتمام اتجاه منتجاتك أو خدماتك دون بذل مجهود للبحث عنهم وبالتالي نسبة تحولهم إلى عملاء حقيقين تفوق أكثر من 80% ، لذلك يعتبر إنشاء موقع إلكتروني يحمل علامتك التجارية ويمثل مشروعك أو مصنعك عبر محركات البحث فرصة ذهبية عظيمة لا تغفل عنها.
تلك العملية التسويقية تندرج تحت مسمى تهيئة الموقع الإلكتروني لمحركات البحث، حيث يتم تصميم وتهيئة محتوى الموقع الإلكتروني وفقاً لمعايير محركات البحث المطلوبة ويتم استهداف به بعض الكلمات المفتاحية التي تود الظهور بها بالنتائج الأولى عبر محركات البحث بشكل مجاني.
فعلى سبيل المثال إن قمت باستهداف كلمات مفتاحية مثل " بيوت محميه بولي كربونيت" " بيوت محميه زراعية بلاستيكية" أو "شراء بيوت محميه زراعية " "اسعار بيوت محميه " وتمكنت من الظهور بها بالنتائج الأولى، فمن يقوم بالبحث عن تلك الكلمات سيجدك أمامه بالنتائج الأولى وبالتالي نسبة زيارة موقعك الإلكتروني وتصفحه أكثر من 80% وبالتالي بنسبة كبيرة قادر على كسب زوارك وتحويلهم إلى عملاء حقيقين مما يزيد من مبيعاتك وأرباحك.
تلك العملية قد تحتاج من 3 أشهر فيما أكثر ليتم ظهورك بمئات الكلمات المفتاحية، وإن أردت الإسراع والظهور بمئات بل الآلاف من الكلمات المفتاحية من اليوم الأول بالنتائج الأولى، فعليك بإنشاء حملات إعلانية مدفوعة تمكنك من الظهور للفئة التي تود الوصول لها بدقة بالمواقع الجغرافية التي تحددها، كما تتميز تكاليف الحملات الإعلانية عبر الإنترنت بأنها منخفضة بالمقارنة مع تكاليف الإعلانات التقليدية.
ثانياً، التسويق من خلال السوشيال ميديا:
يعتبر التسويق من خلال السوشيال ميديا من أكثر الاستراتيجيات استخدماً ونشاطاً وذلك لإقبال جميع الشعوب من حول العالم على استخدامه حيث اثبتت الدراسات أن أكثر من 4 مليار مستخدم أي أكثر من نصف العالم يقوم باستخدام شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة، كما اثبتت الابحاث أن متوسط الوقت الذي يقضيه مستخدمي وسائل السوشيال ميديا من حول العالم فيما يقدر بساعتين ونصف يومياً، مما يشير إلى أن السوشيال ميديا جزءاً لا يتجزأ من حياتنا، لذلك ننصحك بإنشاء حساب خلال السوشيال ميديا مع أهمية أن تحسن اختيارك للمنصة، بحيث يجب أن يتواجد عليها الجمهور الذي تستهدفه من قبل البدء بإتباع استراتيجياتك التسويقية.
تتنوع منصات السوشيال ميديا فمنها فيسبوك ، تويتر ، يوتيوب ، انستجرام ، لينكد إن ، سناب شات ، بينترست وغيرها الكثير من المنصات المختلفة.
كما ننصحك بالتسويق من خلال اليوتيوب الذي يعتمد على المحتوى البصري، حيث أثبتت الدراسات أن التسويق البصري نتائجه فعالة أكثر من التسويق من خلال المحتوى النصي.