![]() |
|
|||||||
| منــــــــــتــــدى التـــــســــليـــة والتــرفــــيــــــه طرائف و مسابقات والغاز |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: في قلب من يحبني
المشاركات: 518
![]() ![]() |
ولد يسأل أمه: وش يعني ملاك ؟
ردت: مخلوق من نور يطير في السماء قال الولد: سمعت بابا يقول لسكرتيرته يا ملاكي بس ما طارت ! قالت الأم: اليوم بتطير واحد راح يخطب قالوا له المهر 10 آلاف قال ليش 10 آلاف أنا محصل وحده بألفين و حامل اثنين مجانين دش عليهم الدكتور لقى واحد فيهم متعلق بالسقف ويصرخ: أنا لمبه أنا لمبه قال الدكتور حق الثاني ما تنزل صاحبك رد عليه: لا والله و نجلس فالظلام عنزة خانها تيسها ! وقفت تاكسي وقالت: اقرب مطبخ مندي يلعن أبو الدنيا نبويه بتنادي بأعلى صوتها من البلكونه على جارتها: الحقوني حماتي عوزه تنتحر و ترمي نفسها من الشباك ! قالت احدي جاراتها: وانتي مالك يا نبويه قالت: الشباك ماينفتحش اثنين محششين فوق برج دبي واحد منهم قال: لو أطيح كم يبيلي و أصقع الأرض ؟ قال الثاني: 3 أيام قال: ظنك أموت قال: شي طبيعي 3 أيام لا أكل ولا شرب بدوي حب يجامل و يدلع زوجته قال لها: انتي حمامه قالت: لا أنا غزاله قالها: المهم حيوانه
|
|
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الصورة التي أبكت ملاك الأبل ومحبيها... | المهندس | منـــــــــــــتـــــــدى الــــــــــــــصــــــور | 3 | 15-01-2009 08:51 |
| السيستاني يجيزالتمتع عبر الانترنت ههههههه | المهندس | منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية | 0 | 20-04-2008 09:47 |
| الرجاء عدم دخول البنات منعا للاحراج ههههههه | جهنيه وكلي فخر | منتــــــــــــــدى العاب الا طـــــــــــفـــال | 8 | 25-03-2008 12:15 |
| قصيده محشش فى المذيعه ههههههه | الزول | منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء | 0 | 25-01-2008 06:54 |