|
|||||||
| ركـــــــــــــن المــــــــــــــــطــــــــبخ دليل المطبخ أشهى المأكولات وفن التقديم, |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: السعوديه
المشاركات: 1,708
![]() ![]() |
طريقة عمل الشاورما
طريقة عمل الشاورما
المقادير: 1-صدور دجاج الكميه إلي تحتاجيها أنتي 2- نص كاس زيت زيتون 3-نص كاس عصير ليمون واذا يزيد أفضل بعد 4- بهار اسود أو ابيض وفلفل احمر وملح 5- وإذا تحبي تحطي علبة روب زبادي للعجينة : 3 كاسات طحين كاس وربع ماء ملعقة كبيره خميرة فوريه شوي ملح وملعقة كبيره سكر بيضه السلطة: خس مفروم طماطم مقطع شرائح أو مكعبات مخلل خيار صلصة طحينة وشطه وماء مقادير أنتي تحدديها على حسب الكمية الطريقة: 1- نحط الجاج في حافظه نصب الزيت والليمون والبهارات والملح والزبادي إن حبيتي ونتركهم بالثلاجة يوم كامل أفضل وأحسن 2- - بعد يوم من نقع الدجاج في الخلطة 3- نخذ صدور الدجاج على صاج أو مقلى تيفال ونقليه مع شريحة زبده حوالي ربع الزبده ونشويها مني 4_لين شوي تتحمر مو شرط تنضج بالكامل لا شوي فقط تحمير. طريقة العجينة: 1- نخلط الطحين والملح والخميره والسكر والماء 2- نتركها ساعه كامله ونص مني لين تخمر العجين 3- المقدار رح يكفي 15 خبز قسميها بتسوي 15 رح يكون رقيق لا تخافي يخترب عادي لمن تخبزيها 4- بنحتاج صاج تيفال او اذا ما عندك مو مشكله في مقلى تيفال مو مخدوش او شي حتى ما يحرق الخبز 5- نفرد العجينه الي قطعناها وكورناها وفردناها بالنشابه مو مهم يكون دائري تمام الي يصير 6- نخبزه ونلحظ بين كل خبز لزوم ننظف الصاج حتى ما يحرق الخبز ويصير اسود ومر طعمه 7- بعد ما خبزناهم _8 ناخذ الحين الحشو ونحط الخس والصلصة والمخلل ونلفها عادي وان شالله بالهنا والشفا على قلوبكم وان شالله تعجبكم |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| طريقة عمل البسبوسة | المهندس | ركـــــــــــــن المــــــــــــــــطــــــــبخ | 1 | 28-12-2018 05:13 |
| حرامي يستغل وقت الصلاة ليسرق الشاورما فضيحة | المهندس | منتدى اليوتيوب YouTube | 0 | 18-05-2011 02:54 |
| طريقة عمل بلح الشام | الزول | ركـــــــــــــن المــــــــــــــــطــــــــبخ | 0 | 31-03-2011 07:35 |
| طريقة عمل أكياس الهدايا | المهندس | منتدى الحياة الزوجية والطفل والحمل والولادة | 1 | 15-11-2008 02:31 |
| طريقة تعلمك الأنجليزيه علي طريقة المتنبي | coca | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 1 | 15-10-2007 12:08 |