![]() |
|
|||||||
منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة قسم الرياضة المحلية والخليجية والعربية
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 186
![]() ![]() |
تأهل الوداد وبقى الصراع بين النسيم وطليعة حويس
اقيمت اليوم المباراة الثالث لدورة النسيم الخامسة بين فريق الوداد وفريق طليعة حويس
احداث المبارة/ حكم المباراة / علي الخثعمي ((حكم درجه ثالثه)) معلق المباراة / صالح الاسمري الحضور / كان متوسط وحضر العضو الشرفي محمد الرفاعي وكابتن فريق الرمله محمد عايش والمعلق الخلوق شوقي الزهراني الشوط الاول/ بداية المباراة كانت هادئة جدًا من الفريقين وكان هناك تكتل للفريقين في الوسط خلال العشر الدقائق الاولى وبعدها بدأت السيطرة لفريق حويس خلال هذا الشوط وتألق في هذا الشوط حارس الوداد عبدالملك كاظم وقائدالوداد فهد وايضا كلامن فايز ومهاجم طليعة حويس احداث مابين الشوطين/ تغير وحيد لفريق الوداد الشوط الثاني/ بدء الشوط الثاني كما انتهى الشوط الاول بسيطرة لفريق حويس الذى خانه الحظ كثيراً في الشوط الاول فنتهز فريق الوداد فرصةاحرز منها هدفاً لفريق الوداد من خطأ الحارس ومن هنا انقلبت الطاولة على فريق حويس ولم ينتظر ابناء حويس كثيراً حتى ادركوا التعادل ورجع رتم المباراة قليلاً الى ان انفرد احد ابناء الوداد بكرة كاسرًا بها التسلل ولكن يقظة الحارس كانت دون تحقيق الهدف ولكن بارتكاب الحارس لخطأ خارج منطقة الجزاء ليحصل حارس طليعة حويس على كرت اصفر و حصل فريق الوداد على فاول وتقدم اللاعب تركي الكتيني ليضعها في الباب ليحقق الهدف الثاني لفريق الوداد وبعدها سيطر فريق طليعة حويس الى نهاية المباراة لتنتهي بفوز الوداد 2-1 توضيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــح بعد نهاية المباراة تأهل فريق الوداد دون ان يخسر اى مباراة تحسم هذه الجولة بعد مباراة الجمعه بين النسيم وطليعة حويس التعادل ليس من صالح ابناء النسيم وشعارهم لابديل عن الفوز الا الفوز احداث هامــــــــــــــــــــــــــة/ 1- تألق الحكم/علي الخثعمي في ادارة المباراه 2- تألق المعلق/صالح الاسمري 3- مشاده كلامية بين مساعد مدرب طليعة حويس واحد لاعبيه 4-حضور رجل كبير السن للمباراة يدل على قوة الدورة رغم عزوف الجمهور مفاجأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أة للجمهورررررررررررررررررررررررر 1- أعلن رجل الدورة الاولى صالح الاسمري عن توزيع جوائز للجمهور من مباراة الغد 2- حضور لاعبي الوحدة علاء الكويكبي و عيسى المحياني للمباراة النهائية رأي شخصي/ 1- ادآء التحكيم راقي جداً 2- اداء اللاعب فايز ممتاز 3- اداء حارس الوداد واتمنى ان يحصل على افضل حارس في الدورة 2- حضور جمهور من مختلف الاعمار
__________________
ذبلان ورد الغرام جفت ينابعُ يذكر الايام وماضي الود وربيعُ |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو جديد
![]() تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 15
![]() ![]() |
اشكرك اخي الكريم المغرور على تحليل احداث المبارة بشكل راقي تدل على رقي شخصك الكريم
المباراة من وجهة نظري التواضعة كانت رائعة وكانت سيطرة المباراة مقسمة على الفريقين مع افضلية لفريق طلحة حويس اكمل روعة اداء الفريقين روعة الحكم الكابتن علي الخثعمي ورعة معلق المباراة المندس الكابتن صالح الاسمري اتمنى ان تكمل المستوى الرائع لفرق البطولة بالتوفيق للجميع تقبلوا طرحي ودمتم جميعا بالخير واليمن والمسرات................... |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: السعوديه
المشاركات: 1,708
![]() ![]() |
مشكووووور يالغلا على الجهد الرااائع منك
__________________
لاتجعل من مشاعرك أرضاً يداس عليها , بل سماءً يحلم الجميع بالوصول إليها |
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 348
![]() ![]() |
مشكور أخوي على الأجتهاد الرائع
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تأهل اسبانيا وتشيلي الى دور الـ 16 | ابن المنتزهات | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 26-06-2010 05:31 |
| صور من فلسطين:جامعة النجاح الوطنية | najah.najah | منـــــــــــــتـــــــدى الــــــــــــــصــــــور | 5 | 01-02-2010 03:29 |
| بتألق الكبار تأهل الرملة | المغرور | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 7 | 20-08-2008 08:37 |
| تقرير عن مباراة الوداد وطليعة حويس | المغرور | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 5 | 14-08-2008 03:18 |