![]() |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
المشرف العام
![]() تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 2,452
![]() ![]() |
السفارة السعودية في استراليا تواصل التحقيقات لمعرفة حقيقة مقتل فهد السلامة
سبق) واس :
أعربت سفارة خادم الحرمين الشريفين في استراليا عن بالغ ألمها وأسفها للحادث الإجرامي الشنيع الذي تعرض له الطالب السعودي فهد إبراهيم السلامة وأدى إلى مقتله ، داعية المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. وأوضحت السفارة في بيان لها اليوم أنها تلقت رسمياً من السلطات النيوزيلندية يوم الجمعة 2 ذي القعدة 1429هـ الموافق 31 أكتوبر 2008م إفادتها بالعثور على جثة المواطن السعودي فهد السلامة داخل النهر ، وعلى بعد ثلاثين كيلو متراً من المكان الذي سقط فيه على النهر. وأضافت أن السلطات الأمنية النيوزيلندية وجدت على الجثة أثار ضرب ، وطلقتين ناريتين في الجزء العلوي من الجسم ، وقد خاطبت السفارة على الفور وزارة الخارجية النيوزيلندية رسمياً . وأضافت السفارة: " توجه إلى العاصمة النيوزيلندية فريق عمل من السفارة مكون من الملحق الثقافي السعودي ، والمستشار بالسفارة ، ورئيس القسم القنصلي لمقابلة المسئول الثاني في البوليس الفيدرالي ، والتوجه إلى مدينة هاملتون للمتابعة الميدانية لمجرى التحقيق مع السلطات الأمنية النيوزيلندية". وأفادت السفارة أن التحقيقات لا تزال قائمة على قدم وساق ولا زال الفريق موجوداً في نيوزيلندا لاستجلاء حقيقة الموضوع من كافة جوانبه. |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: السعوديه
المشاركات: 1,708
![]() ![]() |
يعطيك العافيه
__________________
لاتجعل من مشاعرك أرضاً يداس عليها , بل سماءً يحلم الجميع بالوصول إليها |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| بيان من السفارة السعودية بالقاهرة | ابومحمد | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 0 | 29-01-2011 01:53 |
| استراليا تهزم شباب السعودية 2/1 وننأهل لنهائي اسيا | ابومحمد | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 14-10-2010 04:40 |
| السفارة السعودية ببنجلاديش تدعو المواطنين لتوخي الحذر | المهندس | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 0 | 21-11-2009 09:08 |
| السفارة السعودية بسوريا تنفي تحذير مواطنيها من خطف أو ابتزاز | الزول | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 0 | 04-06-2009 01:05 |
| طهران: السفارة السعودية تحتج على مزاعم صحيفة إيرانية | المهندس | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 1 | 07-09-2008 02:04 |