|
|||||||
منــــتـــــــــدى الكمبــــــيوتر والانتـــــرنــــــيت منتدى متخصص بأخبار التقنية والانترنت وحلول ومشاكل الكمبيوتر
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
جدة . حي الرغامة 3
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: جدة /حي الرغامة3
المشاركات: 3,376
![]() |
حذف بعض الملفات لتسريع الويندوز Xp
--------------------------------------------------------------------------------
حذف بعض الملفات لتسريع الويندوز XP والطريقة كالتالي start = ابدا 2- run = تشغيل 3- أكتب كلمة prefetch 4- ثم Enter وامسح كل الملفات التي تطلع لك والمفروض ان يتم تنظيف هذا الملف من محتوياته مرة واحدة على الاقل كل شهر مثلما ننظف ملف temp هذا الملف عمله هو ان يحتفظ بنسخة من ملفات يقوم الوندوز xp بانشائها كلما تقوم بفتح اي برنامج في الجهاز والوندوز XP يراقب البرامج التي نستخدمها بكثرة ويقوم بكتابة ملف لتحميل هذه الملفات الى الذاكرة بسرعة عندما نقوم بتشغيل الجهاز المشكلة ان هذه الملفات تصبح كثيرة وتبطئ تشغيل الجهاز ولذلك يجب تنظيفها بين فترة واخرى وهذه الطريقة للذي يقوم بتركيب البرامج بكثرة ويقوم بمسحها بتكرار فتقوم بتكوين ملف جديد مرة اخرى في الوندوز بتكوين البرامج التي لديك . إختر من قائمة ابدأ كلمة تشغيل واكتب هذا الأمر Prefetch ثم اضغط موافق تظهر لك صفحه احذف كل شئ وكرر نفس الطريقة واكتب الامر temp ثم اضغط موافق تظهر لك صفحه احذف كل شئ وكرر نفس الطريقة واكتب الامر ثم اكتب %temp% ثم اضغط موافق تظهر لك صفحه احذف كل شئ ولا تخف وانصح ان يتم الشطب هذا كل اسبوع على الأقل ثم اعملوا اعادة تشغيل للامانه منقول |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 99
![]() ![]() |
شكـــــرا
يعطيك العافية |
|
|
|
|
|
#3 |
|
ضيف
المشاركات: n/a
|
شكرا جزيلا ونتمنى اكثر ....
|
|
|
|
#4 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 196
![]() ![]() |
جزاك الله خيـــــــــــــــــــــــــــــــر
__________________
http://www.rghamh.com/<a href="http:...0ad95509c0.jpg[/IMG] |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 ( الأعضاء 0 والزوار 4) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| برنامج ليم وير لتسريع تحميل الملفات دمار | شاهستا | منــــتـــــــــدى الكمبــــــيوتر والانتـــــرنــــــيت | 0 | 04-04-2011 02:27 |
| Winstep Xtreme 10.9 لتغيير واضافة سمزات تحفة لنسخة الويندوز | tedata | منــــتـــــــــدى الكمبــــــيوتر والانتـــــرنــــــيت | 0 | 27-10-2010 06:56 |
| طريقه جديده من مايكروسوفت لاصلاح نظام الويندوز باكمله | MR-HACKER | منــــتـــــــــدى الكمبــــــيوتر والانتـــــرنــــــيت | 0 | 10-11-2009 12:10 |
| غزو البرمجيات | Winstep Xtreme 8.11 | غير طريقة تعاملك مع الويندوز إلى الأبد | GoodLife8 | منــــتـــــــــدى الكمبــــــيوتر والانتـــــرنــــــيت | 2 | 20-04-2009 12:48 |
| | فتـاك | عملاق صيانة و إصلاح الويندوز WinPatrol 16.0.2009 | GoodLife8 | منــــتـــــــــدى الكمبــــــيوتر والانتـــــرنــــــيت | 0 | 16-03-2009 08:05 |