![]() |
|
|||||||
منتدى الطب العام وطب الاعشاب يختص بما هو مفيد للصحه ونصائح طبيه
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 3,203
![]() ![]() |
تبييض الاسنان بالاشعة فوق البنفسجية خطر
يمكن لتبييض الاسنان بتقنية الاشعة فوق البنفسجية أن يسبب تلفاً للثة كالتلف الذي يسببه تعرض الجلد لفترة طويلة لأشعة الشمس.
وذكر موقع لايف ساينس أن الاشعة فوق البنفسجية التي قد تسبب السرطان للجلد قد تتلف اللثة أيضاً، مشيراً إلى أن الدراسات التي أجريت خلال الاعوام الخمسة الماضية شككت في فوائد هذه الوسيلة التجميلية التي يلجأ إليها كثيرون يرغبون في أن تكون بسماتهم جذابة وأسنانهم ناصعة البياض كتلك التي للنجوم السينمائيين . وقال خبراء إنه يستخدم في تقنية تبييض الاسنان بالاشعة فوق البنفسجية الهيدروجين بيروكسايد أو الكاربامايد بيروكسايد والليزر لإزالة البقع المترسبة على الاسنان بسبب تناول المأكولات والمشروبات المختلفة. وحذر هؤلاء من أن استخدام هذه التقنيات يمكن أن يسبب أيضاً أذى للعينين واحتمال الاصابة بمرض الكاتاراكت خلال فترة العلاج وفي تفاقم أمراض يعاني منها البعض مثل مرض الذئبة الجلدي وغير ذلك من الامراض الاخرى |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 261
![]() ![]() |
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي كذا المواضيع ولابلااااااااش >>> بيض الله وجهك واسنانك بأشعه فوق برتقاليه .........................................
|
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 1,137
![]() ![]() |
؛؛؛؛
؛؛؛؛؛؛؛؛؛ الله يعطيك العافيه ع المعلومات القيمة ؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛ |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| خلطة تبييض وشد وتنعيم للجسم | الزول | منتدى الطب العام وطب الاعشاب | 1 | 19-06-2008 01:09 |
| اللزمات العصبية (جرش الاسنان) | المغرور | منتدى الطب العام وطب الاعشاب | 1 | 12-09-2007 01:31 |