![]() |
|
|||||||
منــــتـــــــــدى الكمبــــــيوتر والانتـــــرنــــــيت منتدى متخصص بأخبار التقنية والانترنت وحلول ومشاكل الكمبيوتر
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 79
![]() ![]() |
ولا أغرب! برنامج يشغل الكمبيوتر بمجرد جلوسك أمام الشاشة
إخواني الأعزاء أعجبني هذا البرنامج الرهيب والذي يعتبر قفزة في عالم التكنولوجيا والكمبيوتر
وهو عبارة عن برنامج يقوم بالتقاط صورة لوجهك ثم يحفظها بحيث كلما جلست أمام شاشة الكمبيوتر يقوم بتشغيله أتوماتيكيا دون أي تدخل منك ولن يعمل مع شخص غيرك مهما حاول وفية إمكانية عمل باسورد لبدء التشغيل والتشفير عن العابثين بالمختصر عملة مثل البصمة لكن بشكل متطور أكثر صور للبرنامج ![]() ![]() ![]() البرنامج سهل الإستخدام فقط قم بتشغيل البرنامج ثم سيفوم بالتقاط صورة شخصية لك وسيقوم بحفظها بحيث يشغل الكمبيوتر كلما رأى الصورة أمام الشاشة متطلبات التشغيل:- هذا البرنامج يعمل على جميع الأنظمة xp vista وتحتاج فقط الى ويب كام webcam التحميل ![]() ارجو الرد |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 3,203
![]() ![]() |
رهيب لكن يخوف في نفس الوقت لاعدمناك
|
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 85
![]() ![]() |
يسلمووو مررررررره حلوووو
__________________
وطن وطن وطن نادي الوطن أتي ياموطني والاتحاد هذا العميد نادي الوطن |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| برنامج مراقبة جهاز الكمبيوتر مميز | شاهستا | منــــتـــــــــدى الكمبــــــيوتر والانتـــــرنــــــيت | 0 | 20-02-2011 01:03 |
| برنامج لتصوير شاشة الكمبيوتر رائع | شاهستا | منــــتـــــــــدى الكمبــــــيوتر والانتـــــرنــــــيت | 0 | 14-02-2011 04:32 |
| لادارة و صنع حافظة الشاشة برنامج رائع....!Easy ScreenSaver Studio | GoodLife8 | منــــتـــــــــدى الكمبــــــيوتر والانتـــــرنــــــيت | 1 | 04-04-2009 02:41 |
| برنامج الرسم Tux Paint للأطفال معرب | sporty girl | منــــتـــــــــدى الكمبــــــيوتر والانتـــــرنــــــيت | 2 | 20-08-2008 07:39 |
| الجلسة الصحية أمام الكمبيوتر | المهندس | منــــتـــــــــدى الكمبــــــيوتر والانتـــــرنــــــيت | 0 | 03-12-2007 08:25 |