![]() |
|
|||||||
| منــــــــــتــــدى التـــــســــليـــة والتــرفــــيــــــه طرائف و مسابقات والغاز |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 196
![]() ![]() |
مساكين الحريم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي نكته ثلاث حريم مجتمعات وحدةفرنسية إسمها ليزا .. ووحدة إنجليزية إسمها اليزابيث .. ووحدة عربية إسمهاأم محمد ... الثلاثة زهقوا من شغل البيت والطبخ والكنس فإتفقوا يعملوا إضراب ويخلوا أزواجهم يشتغلون بدالهم وبعد إسبوع يتقابلون وكل وحدة تقول وش صارلها وبعد أسبوع قالت ليزا الفرنسية أنا قلت لزوجي من اليوم مافيه كنس ولا طبخ ولا كوي .. أنا زهقت من الشغل وشوف لك حل!!! مر يوم وماشفت شى وثاني يوم برضو ماشفتت شى وثالث يوم لقيت زوجي قايم الصبح بدري ومجهز الفطور والشاي وجابه لي في السرير وأنا نايمة وبعدين راح شغله اما البريطانية اليزابيث ردت وقالت: وأنا بعد قلت لزوجي أنا من اليوم ماني كانسه ولا طابخه ولا كاويه في هالبيت , أنا زهقت خلاص أول يوم ماشفت شى وثاني يوم برضو ماشفت شى لكن في اليوم الثالث لقيت زوجي رايح للبقاله وإشترى كل الطلبات الي كنت ابيها في البيت وبعدها قام نظف البيت كله وكل شئ صار تمام التمام أم محمد جاء دورها في الحكي فقالت: أنا رحت بعد ماتركتم وقلت لزوجي إسمع يابو محمد أنا زهقت من شغل البيت وإعمل حسابك أنا من بكرة لا كانسه ولا طابخه ولا كاويه وبصراحة أول يوم ماشفت شى وثاني يوم ماشفت شى وثالت يوم برضو ماشفت شى والحمد لله رابع يوم قدرت أشوف شوي بعيني الشمال ان شاء الله تعجبكم وتشوف شي ودمتم
__________________
http://www.rghamh.com/<a href="http:...0ad95509c0.jpg[/IMG] |
|
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| أسرار الجمال من كتاب اسرار الحريم | انازوتي | منتدى المرأة- كلام نواعم | 0 | 27-04-2010 01:48 |
| محتويات شنطة اليد عند الحريم | لهفة موادع | منــــــــــتــــدى التـــــســــليـــة والتــرفــــيــــــه | 2 | 19-03-2008 02:05 |
| تصرفات الرطة مع الحريم اذا ساقوووووووووو!!!!!! | wksm | منــــــــــتــــدى التـــــســــليـــة والتــرفــــيــــــه | 0 | 04-03-2008 01:40 |