![]() |
|
|||||||
شـــــؤون الاعــــضاء والتــــــــعارف والاعــضــاء الجـــــــــدد ![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
جدة . حي الرغامة 3
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: جدة /حي الرغامة3
المشاركات: 3,376
![]() |
ابو فهد+القيسانى مبروك الاشراف
بســــــــــــــــــــــــم الله الرحمن الرحيم
-------------------------------------------------- الاخوه مشرفى واعضاء منتدى ابرق الرغامه باركوا للاخوين ابو فهد والقبسانى اشرافهما على قسم التربيه والتعليم وانا على ثقه انهما اهلا للمسؤليه ارجو من الجميع مد يد العون لهما مبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــروكــــــــ ـــــــــ-لكمـــــــــــــــــــــــــــــــــــا ----------------------------------------------------------------- دمتم برعايه الله وحفظه الميلبى |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 196
![]() ![]() |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يبارك فيك مديرنا العام الميلبي واتمنى انا اكون انا واخي القبساني على قدر المسؤليه ودمتم
__________________
http://www.rghamh.com/<a href="http:...0ad95509c0.jpg[/IMG] |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: جدة
المشاركات: 132
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الف مبروووك
ابو فهد .. القبساني .. اختياار موفق ... والله يوفقكم بمهامكم الجديدة والشكر خاااص للإدارة الكريمة على مجهوداتها التي تسعى لتحقيق التطور على اقسامها يعطيكم العافيه اخوكم / ... ..
__________________
.. اللهم لا تجعل الدنيا أكبر همنا، ولا مبلغ علمنا .. |
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضو جديد
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 7
![]() ![]() |
ألف مبروووووك ابو فهد واخونا الغالي القبساني على الاشراف
الله يوفقكم ان شاء الله تقبلو تحياتي اخوكم كلاسيك نت |
|
|
|
|
|
#5 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 152
![]() ![]() |
مبروك الاشراف ابو فهد + القبساني
لازم تحددوا مين الترم الاول والثاني ابو فهد حركة الكتاب حلوه ( كل ملطوش مرغوب ) ، |
|
|
|
|
|
#6 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 278
![]() |
.. ( الف مبروك ..! وتستحقان كل خير ... وانا اتوقع بأن يكون قسمكم من .. ( افضل الاقسام ..! يعطيكم العافية .. سلام ،،
__________________
|
|
|
|
|
|
#7 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 1,137
![]() ![]() |
الله يبارك في الجميع
وشكرا للاخ الحبيب الميلبي على هذه الثقه وبأذن المولى ان نكون على قدر المسؤولية |
|
|
|
|
|
#8 | |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 196
![]() ![]() |
اقتباس:
![]() الله يبارك فيك ابو يزيد على فكرة بالنسبه للتوقيع مو ملطوش اول مره ينزل النت رحت لواحد ( زميل ) وصممه لي وان اتعلم ترى الشغله سهله نزلت دروس من النت وان شاء ترى الكثير ودمتم .
__________________
http://www.rghamh.com/<a href="http:...0ad95509c0.jpg[/IMG] |
|
|
|
|
|
|
#9 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 30
![]() ![]() |
الف مبروك
__________________
عندما تدفعني امواج الحياة ترسوا بي على شواطئ المحبه
اتذكر فيها قلوب حفظتها في اعماق قلبي ويظنون انهم غابوا عن ذاكرة الليالي ولكنهم في القلب خالدون لانهم بالعطاءوالوفاء صدقوا ولا يزالوا كما سكنوا اول مرة |
|
|
|
|
|
#10 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 62
![]() ![]() |
الف مبروك
![]() ![]() ![]() |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مبروك | الهدباني | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 5 | 11-01-2009 12:11 |
| مبروك للسعودين | د.فايروس | منــــتـــــــــدى الكمبــــــيوتر والانتـــــرنــــــيت | 2 | 18-11-2007 09:07 |