|
|||||||
منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء لكل ما يتعلق بالماضي الجميل والشعر النبطي والمحاورات والعرضات
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 278
![]() |
.. ( ارتفاع الاسعار ..! تكفى يابو متعب .. ( قصيدة معبرة ...
بسم الله ... صلوا على النبي .. <> <> <> آخترت لكم هذه القصيدة ..! لعلها تحوز على رضاكم ... يالله .. يالمعبـود .. يالنافـع .. الضـار ..................................... ياللـي علـى امـرك تستخيـل المخيلـه بامرك تسوق الريـح خيـرات وامطـار .................................... تحيــي هـشـيـم القـاع ويسيـل سيـلـه يالله .. بوجهك عـن صودايـف الاقـدار ................................... يـالواحــد اللــي كـلـنـا نـلتـجـي لــه يالله .. تلطف ستـر ستـرك يـا ستـار .................................. مــا عــاد بـاقــي فـي يدينـي وسيـلـه افكار .. تقبل بـي وتقفـي بـي افكـار ................................. ولاهــو بــغـادي فـالـطـريــق الـدليـلـه صـدري غـدا بـه مثـل نقــــــطـه ودوار ................................ هـمـوم تقـفي عـنه .. واخـرى تجـي لـه كنـي علـى تفصـيـل الاخـــــبـار رادار ............................... سـمعـت واللـي شفــت انـا اشيـا مهـيلـه كلـه سبـب زود المعيـشـه يالاخــــيـار .............................. والـزنــد يـقــدح فــوق خـشـم الـفـتيــلـه لا والله الا ولعـت نــار فــي نـــــــار ............................. عــزي لـكـم يـاهــل الـفـلـوس الـقـليــلـه لعبـه محاكـه بالخـفـا بـيـن تـجّـــــار ............................ وعـذر الـمـوزّع .... ( زاد سـعــره وكـيـلـه ) من عقب الاسهم .. ضاع مشروع الاعمار ............................ وقـصــرت يـديــن اهــل الـيديــن الطويلـه ضحايا الاسهم ..( نصهم ) راح للشهـار ........................... (والـنـص الاخـر ) .. عـاش عـيـشـه ذلـيلـه والشعب هـلّ الدمـع مـدرار .. مـدرار ........................... كــنّـه عـلـى وهّـــاج حــــام الـمـلـيــلـه مـا عـاد يقـدر يدفـع قسـوط واجـار ........................... والــهـمّ .. يـاكــل مــا بـقـى مـن حصيلـه ماهيـب ملّـي صـارت القصـه امتـار ........................... وكـبــد الـمعـنّـى مــن غـثـاهــا عـليـلـه حتـى البهايـم تشتكـي رفـع الاسعـار ........................... زاد ( الـشـعـيــر ) ويــن تـلقــى مثيـلـه تكفى يا ابو متعـب تـرا شعبـك انّهـار ........................... وضـعــه تــردّا والـــغــلا شـــد حــيــلـه قايـد مفـدّى عنـد شعـبـك وبيــــطـار .......................... يالـقايــد اللــي مـــا رضـيـنـا بـديــلــه يـا حـر ياللـي جاذبـك ماكـر احـرار .......................... مـالــك مــكـان إلا بــــراس الــطويـلــه لا جـات عنـدك تنتهـي كـل الاشـوار ......................... يصـنـع لــك الـمــمكـن مــن المستحيلـه عاين بعين العطـف وتشـوف الاضـرار ........................ شــوف الغــلا اللـــي مـبـتلـيـنـا بمـيـلــه يـا سيـدي حنـا لكـم وقـت الاخطـار ....................... عــون ٍ عـلى الــشــدّه .. سيــوف ٍ صقـيلـه حنـا قبايـل .. بـس لا ثـوّر غـبـار ....................... مــن دوم عــرض الــدار نـصبــح قـبـيـلـه مـن دونكـم حنـا متاريـس وجــدار ....................... يـــوم العـمـيـل يـخـون رفــقــة عمـيـلــه والله يديـم الامـن وطـوال الاعـمـار ....................... والله يحـفــظ الــدار واهـــل الـفضـيـلــه .. ( لشاعر : جزاء البقمي ..! سلام ،،
__________________
|
|
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تكفى اقراها وعطني رايك | عاشق المطرفي | منتــــــــدى الـــــــــــــــكســـــــــــره | 3 | 26-08-2023 03:03 |
| جديد الشاعر عبدالرحمن السناني :الحمد لله يابو متعب | المهندس | منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء | 0 | 26-12-2010 11:52 |
| تكفى .... لا تقولها من هنا | الهدباني | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 1 | 17-09-2008 06:59 |
| صورة معبرة ( لكل خسران ) | ابو يزيد | المــــــــــــنـــــــــــتـــــــــدى الاقتـــــــــصــا دى | 2 | 20-04-2008 06:26 |
| الاسعار من و الى استراليا | ابومحمد | منـــــتدى دول ومدن العالم الســــــــــــــفر والســـياحـــــــه | 2 | 13-04-2008 02:09 |