![]() |
|
|||||||
المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام مواضيع عامة ومنوعة - نقاشات
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 152
![]() ![]() |
اصعب 12 دقيقه فى حياتك.....
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
**** اصعب 12 دقيقه بحياتك **** \\\الدقيقــــة الاولـــ 1 ــــى /// * مــأســـاة * أن تصبح كالاعمى الذي يتكىء على كتف شخص غريب لايعلم ماذا سيكون نهاية الطريق الذي سيوصله إليه . /// الدقيقــة الثــانيـــ 2 ـــة /// * غبـــاء * عندما تصبح بطيبتك مكان يٌلقي عليه المستغلون جبروتهم وأخطائهم لأنك طيب وستسكـت ولن تــواجـه . /// الدقيقـــة الثــالثـــ 3 ــه /// * ســُخـط * عندما ترى أنسان ظاهره ملتزم وداخله أنسان مغتاب ومنافق لم ينسى أن البشر لم يروه ولكنه نسي أن فوقه من يراه . /// الدقيقــة الــرابــعــ 4 ــة /// * غـــرابـــة * عندما يكون كل الناس معك خوفاً منك ومن لسانك وليس إحترامً لك . /// الدقيـــقة الــخــامســ 5ـــة /// * خيـــانة * عنــدما تكتــم أخطــاء غيــرك خـوفـاً عليهـم ووفـاء منك لهم وتصدم بأن أخطاءهم نُشرت بين الناس على أنها أخطاءك أنت وهم طاهرون من الخطأ . /// الدقيقـــة الســادســ 6 ـــة /// * فلــســفة * عندما تتحدث وتتحدث ولا تعرف كيف يكون الإصغاء للغيـر . /// الدقيــقــة الســـابعــ 7 ـــة /// * قـــنـــاع * عندمـا ترى فلان يهـلل بقدوم شخص ما وقد كانوا معا قبل دقائق معدوده . /// الدقيـــقة الثــامـنـ 8 ــــه /// * أيـــن ؟ * عندما ينقلب رأسـا على عقب ما كان يجمعك به من المحبة فتسأل نفسك : أين تلك العشرة؟؟ ولا تسمع غير صدى صوتك هو الذي يجيـب على تساؤلك . /// الدقيـــقة التـــاســعـ 9 ـــة /// * ألـــم * عندما تضع الطيبه والاحترام لهـم وهم وضعوك بقائمـة الانتظار وعندما يأتيهم الملل يأتوا ليبحثوا عنك . /// الدقيــقة العـــاشــ 10 ــــرة /// * إهـــانة * عندما ترى كلمة ( أحـبك ) بكل مكان وعـلى ألسن مراهقــة لا تقدرها فهي اصبحت مجرد ترانيم تتسع الاجواء . /// الدقيـــقة الحــاديــة عشـ 11 ـر /// * مــزاجيــة * عندمـا نأخـذ أحكام ديننا متى شئنا ونتناساها متــى مـا عارضت دواخلنا . /// الدقيقـــة الثــانية عشــ 12 ـــر /// * إستحـــقــار * عندمـا نعبس وتمــلئ أعيننا نظرات غريبة عنـد رؤية وجه فلان وعندما نـُسأل مالذي بينك وبينــه ؟ تــرد ... أبداً ليس من مستوانـــا . ابو يزيــــــــــــــــــــــــــد . |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: في قلب من يحبني
المشاركات: 518
![]() ![]() |
[QUOTE=ابو يزيد;1804]السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
**** اصعب 12 دقيقه بحياتك **** \\\الدقيقــــة الاولـــ 1 ــــى /// * مــأســـاة * أن تصبح كالاعمى الذي يتكىء على كتف شخص غريب لايعلم ماذا سيكون نهاية الطريق الذي سيوصله إليه . /// الدقيقــة الثــانيـــ 2 ـــة /// * غبـــاء * عندما تصبح بطيبتك مكان يٌلقي عليه المستغلون جبروتهم وأخطائهم لأنك طيب وستسكـت ولن تــواجـه . /// الدقيقـــة الثــالثـــ 3 ــه /// * ســُخـط * عندما ترى أنسان ظاهره ملتزم وداخله أنسان مغتاب ومنافق لم ينسى أن البشر لم يروه ولكنه نسي أن فوقه من يراه . /// الدقيقــة الــرابــعــ 4 ــة /// * غـــرابـــة * عندما يكون كل الناس معك خوفاً منك ومن لسانك وليس إحترامً لك . /// الدقيـــقة الــخــامســ 5ـــة /// * خيـــانة * عنــدما تكتــم أخطــاء غيــرك خـوفـاً عليهـم ووفـاء منك لهم وتصدم بأن أخطاءهم نُشرت بين الناس على أنها أخطاءك أنت وهم طاهرون من الخطأ . /// الدقيقـــة الســادســ 6 ـــة /// * فلــســفة * عندما تتحدث وتتحدث ولا تعرف كيف يكون الإصغاء للغيـر . /// الدقيــقــة الســـابعــ 7 ـــة /// * قـــنـــاع * عندمـا ترى فلان يهـلل بقدوم شخص ما وقد كانوا معا قبل دقائق معدوده . /// الدقيـــقة الثــامـنـ 8 ــــه /// * أيـــن ؟ * عندما ينقلب رأسـا على عقب ما كان يجمعك به من المحبة فتسأل نفسك : أين تلك العشرة؟؟ ولا تسمع غير صدى صوتك هو الذي يجيـب على تساؤلك . /// الدقيـــقة التـــاســعـ 9 ـــة /// * ألـــم * عندما تضع الطيبه والاحترام لهـم وهم وضعوك بقائمـة الانتظار وعندما يأتيهم الملل يأتوا ليبحثوا عنك . /// الدقيــقة العـــاشــ 10 ــــرة /// * إهـــانة * عندما ترى كلمة ( أحـبك ) بكل مكان وعـلى ألسن مراهقــة لا تقدرها فهي اصبحت مجرد ترانيم تتسع الاجواء . /// الدقيـــقة الحــاديــة عشـ 11 ـر /// * مــزاجيــة * عندمـا نأخـذ أحكام ديننا متى شئنا ونتناساها متــى مـا عارضت دواخلنا . /// الدقيقـــة الثــانية عشــ 12 ـــر /// * إستحـــقــار * عندمـا نعبس وتمــلئ أعيننا نظرات غريبة عنـد رؤية وجه فلان وعندما نـُسأل مالذي بينك وبينــه ؟ تــرد ... أبداً ليس من مستوانـــا . كلماااااااااااااااااااات رائعه سلمت يداك اخي ابو يزيد ولاتحرمنا من مواضيعك الرائعه |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اصعب كاميرا خفية في التاريخ | زييت الزيتون | منتدى اليوتيوب YouTube | 0 | 21-05-2011 01:38 |
| شاهد اصعب طريقة تحقيق | زييت الزيتون | منتدى اليوتيوب YouTube | 0 | 19-02-2011 05:34 |
| حول Xp الى windows7 فى أقل من دقيقه | tedata | منــــتـــــــــدى الكمبــــــيوتر والانتـــــرنــــــيت | 0 | 23-03-2010 01:02 |
| حقيقه علميه | الزول | منــــــــــتــــدى التـــــســــليـــة والتــرفــــيــــــه | 4 | 26-01-2009 10:42 |