![]() |
|
|||||||
منتـــــــــدى الـــدعــــــا يه والاعــــــلان كل ما يتعلق بالدعايات والاعلانات التجارية
والتسويقيـــــــه
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 38
![]() ![]() |
ܔܔܔ نافس .. بنت .. عندك كرش .. خلطة والله الشاهد أنها رهيبة ومضمونة ܔܔܔ
![]() ![]() كل وحده مننا لها أم .. جده ..انسانه كبيرة بالعمر ( الله يخليهم لنا ) .. ما فكرتوا في يوم من الايام تسألوهم كيف كانوا يعالجون انفسهم من ألآم دوره أو ألآم ما بعد ولاده أو أي عله داخليه يشتكون منها ؟؟ مع العلم أن ذيك الايام مافي تطور ولا مستشفيات ولا أدويه ولا غيره .. وتشوفي الوحده منهم ( ماشاءالله ) نشاط و حيويه و خصر وبطن مشدود حتى لو جايبه عشر بطون .. !! الجواب للسؤال هذا بكل بساطه (خلطه من اعشاب الطبيعيه) ... عسل، دارسين ، يانسون وغيره وغيره ... واقتداءً بأمهاتنا وجداتنا جبتلكم وحده من هالخلطات اللي استعملوها ... عندي خلطه من اعشاب طبيعيه تعالج آلام الدوره الشهريه وآلام مابعد النفاس وتعالج الغازات وانتفاخات البطن .. تفيد في حالة الامساك .. تخفف آلام مابعد العمليات الجراحات الرحميه .. وتذوب شحوم ودهون البطن .. خواتي ما عرضت عليكم المنتج إلا بعد تجربه شخصيه مني ومن الوالده ومن خواتي البنات .. حتى قسم بالله خلطه عجيبه انتوا عارفين في بعض البنات تتأخر عليهم الدوره الشهريه ويصير في آلام وأوجاع شديده في البطن بس تاخذي من هالخلطه اذا مو بنفس اليوم جتك الدوره ثاني يوم وتجي بدون أي ألم .. اذا كنتي في فترة النفاس واستعملتيها بتشوفي كل الفرق ومن أول استخدام .. وعندنا في البيت أي واحد يوجعه بطنه من برد أو كان ماكل أكل دسم وحس بتخمه في البطن والله ما يستعمل إلاهالخلطه .. وطعمها حلو يعني تنبلع بسهوله وترا مو بس تخفف أوجاع البطن مع الاستمرار بتزيل الكرش وتخفف من بروزها ... ترى على فكره عندنا الوالد يحب اللقافه .. ( ^__^ ) .. ويحب يجرب أي خلطه حتى هالخلطه استعملها معانا وأدمن عليها صار أي شي يوجعه يركض يدور عليها عند الوالده ... وزي ماقلت الخلطه طبيعيه وما منها أي ضرر بأذن الله وان شاء الله تستعمليها وماراح تندمي وترجعي تتصلي فيني مره ثانيه (وحده واثقة من نفسها ) .. ![]() ![]() [align=center] ![]() [/align] ![]() |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 38
![]() ![]() |
|
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 38
![]() ![]() |
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 38
![]() ![]() |
|
|
|
|
|
|
#5 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 38
![]() ![]() |
مبارك عليكم الشهر
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| نغمة والله والله واحشني مووووووت | زييت الزيتون | قسم الهواتف الذكيه ( اندرويد , ios , وندوز فون ) | 0 | 11-06-2011 06:59 |
| حارس استراحة ذكي مره شوفوا كيف سوا الشاهي | الزول | منـــــــــــــتـــــــدى الــــــــــــــصــــــور | 4 | 10-04-2008 12:45 |
| المدينة المنورة سجن ..وماتسوى ريال وأعوذ بالله منها ..أعوذ بالله منها!!! | جهنيه وكلي فخر | مـــــنــــتدى القــــــــصـــه والنـــــــــــثر | 1 | 30-09-2007 05:31 |
| قال طيب قولي والله ؟ قلت والله ...! | SALEH | منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء | 2 | 14-08-2007 06:35 |