![]() |
|
|||||||
| منــــــــــتــــدى التـــــســــليـــة والتــرفــــيــــــه طرائف و مسابقات والغاز |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: ينبع
المشاركات: 61
![]() ![]() |
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته كيف الحال ان شاء الله تماااااام ؟ قصه قراته في احد المنتديات وحبيت انكم تقرؤها معاي##### ظلا متزوجين ستين سنة كانا خلالها يتصارحان حول كل شيء ، ويسعدان بقضاء كل الوقت في الكلام او خدمة أحدهما الآخر، ولم تكن بينهما أسرار، ولكن الزوجة العجوز كانت تحتفظ بصندوق فوق أحد الأرفف، وحذرت زوجها مرارا من فتحه او سؤالها عن محتواه، ولأن الزوج كان يحترم رغبات زوجته فإنه لم يأبه بأمر الصندوق، الى ان كان يوم أنهك فيه المرض الزوجة وقال الطبيب ان أيامها باتت معدودة، وبدأ الزوج الحزين يتأهب لمرحلة الترمل، ويضع حاجيات زوجته في حقائب ليحتفظ بها كذكريات. ثم وقعت عينه على الصندوق فحمله وتوجه به الى السرير حيث ترقد زوجته المريضة، ا لتي ما ان رأت الصندوق حتى ابتسمت في حنو وقالت له: لا بأس .. بإمكانك فتح الصندوق .. فتح الرجل الصندوق ووجد بداخله دميتين من القماش وإبر النسج المعروفة بالكروشيه، وتحت كل ذلك مبلغ 25 ألف دولار، فسألها عن تلك الأشياء فقالت العجوز هامسة : عندما تزوجتك أبلغتني جدتي ان سر الزواج الناجح يكمن في ت فادي الجدل والناقر ونقير.. ونصحتني بأنه كلما غضبت منك، أكتم غضبي وأقوم بصنع دمية من القماش مستخدمة ا لإبر.. هنا كاد الرجل ان يشرق بدموعه : دميتان فقط؟ يعني لم تغضب مني طوال ستين سنة سوى مرتين؟ ورغم حزنه على كون زوجته في فراش الموت فقد أحس بالسعادة لأنه فهم انه لم يغضبها سوى مرتين ... ثم سألها: حسنا، عرفنا سر الدميتين ولكن ماذا عن الخمسة والعشرين ألف دولار؟ أجابته زوجته: 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 هذا هو المبلغ الذي جمعته من بيع الدمى.. ... مع خالص حــــــبـــــ لكم ـــــــــــي ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ طيبتي اكبر همومي
__________________
http://www.m5zn.com/uploads/2990d2710f.JPG |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: في قلب من يحبني
المشاركات: 518
![]() ![]() |
ههههههههههههههههههههههههه وهذي اخرتهاااااااا هههههههههههههههههههههههه
مشكورة اختي علي الموضوع والله اني من قلبي ضحكت ههههههههه |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: ينبع
المشاركات: 61
![]() ![]() |
تسلمي عالمرور ؛؛؛؛؛؛
نورتي صفحتي بردك الرائع ؛؛؛؛؛؛؛ سي يووووووو ؛؛؛؛؛
__________________
http://www.m5zn.com/uploads/2990d2710f.JPG |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| امرأة يشتبه أن تكون (سعودية) اعترفت بأنها (إرهابية ) على خلفية مطاردة لجناة قرب جدة ! | الزول | منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية | 0 | 20-05-2009 05:49 |