![]() |
|
|||||||
| منتــــــــدى الـــــــــــــــكســـــــــــره كل ما يتعلق بالكسرات |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 74
![]() ![]() |
لعيونك الكسره
يا عين لاتذرفي دمعك كوفي دموعك ولا تبكين
ان كان هذا البكا طبعك خلي بكاكي على غالين ارجوك يابحر تبلعني ماعد لي بالحياة رجوع صد الامل وتودعني خل الامل يابحر مقطوع |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اشتقت ياخلى لعيونك نامى تدفى واحضنيلك مخدة | كلاشنكوف | منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء | 1 | 09-08-2023 08:13 |
| أضواء على شعر الكسره ( حاضر وتاريخ ) | كلاشنكوف | منتــــــــدى الـــــــــــــــكســـــــــــره | 4 | 08-08-2023 05:34 |
| من روائع ابو شعيب رحمه الله تعالى في الكسره | عاشق الاتحاد | منتــــــــدى الـــــــــــــــكســـــــــــره | 6 | 11-06-2009 11:02 |