![]() |
|
|||||||
منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية منتدى يعنى بالاخبار السياسية المحلية والخليجية والعربية والعالمية
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 3,203
![]() ![]() |
العثور على جثة إندونيسية أسفل كوبري الستين
كشفت شرطة جدة عن هوية الجثة التي ابلغ عنها احد المارة اسفل كبري الستين وقالت إنها لمتخلفة اندونيسية.
وكانت الدوريات الامنية قد تلقت بلاغا من أحد المارة عن وجود امرأة متوفاة اسفل كوبري الستين لينتقل رجال البصمات والادلة الجنائية للموقع فيما تم استدعاء الهلال الاحمر والطبيب الشرعي الذي اشار بعد فحص الجثة ومعاينتها الى ان الوفاة طبيعية وليس بها اثار ضرب او خنق او خلافه حيث تم نقلها الى ثلاجة الموتى بالمحجر فيما تم تحويل ملف القضية الى شرطة حي الشرفية بالمحافظة والتي سيتم من خلالها مخاطبة القنصلية الاندونيسية لاطلاعهم على الواقعة وليتم استلام الجثة لمعرفتهم في حال عدم العثور على اي من اقاربها. واوضح المتحدث الامني لشرطة جدة العقيد مسفر بن داخل الجعيد مشيراً الى ان الوفاة قد تكون حدثت خارج المقر الذي وجدت فيه ولانها بدون هوية وخشية المساءلة من قبل الجهات الامنية تم وضعها في المكان الذي وجدت فيه. وتمنى الجعيد من سكان المحافظة من المواطنين والمقيمين التعاون مع الجهات المختصة من خلال الابلاغ عن المتخلفين وعدم إيوائهم أو التستر عليهم ليتم محاصرتهم وترحيلهم إلى بلدانهم. |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| خادمة إندونيسية تقتل طفل كفيلها برميه من أعلى المنزل في أحد أحياء أبها | المهندس | منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية | 0 | 21-04-2011 11:41 |
| قتيل في شجار هندي ــ نيبالي أسفل جسر الستين | الزول | منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية | 0 | 22-02-2010 08:01 |
| خادمه إندونيسية تتعرض للخطف والإغتصاب على يد 8 أحداث مساء أمس | الزول | منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية | 0 | 25-01-2010 09:35 |
| أحباط محاولة أنتحار شاب بجدة بإلقاء نفسه من كوبري الستين | ابومحمد | منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية | 0 | 19-10-2009 06:19 |
| تجمع أكثر من 5000 مخالف لأنظمة الاقامة تحت كوبري الستين بجدة | ابومحمد | منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية | 1 | 06-08-2009 05:27 |