![]() |
|
|||||||
منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة قسم الرياضة المحلية والخليجية والعربية
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
المشرف العام
![]() تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 2,452
![]() ![]() |
الأهلي يخسر آسيوياً.. والراهب: إدارة الأهلي فاشلة.. والمشرف يصف تصريحه بقلة الأدب
الوئام:
خسر فريق الأهلى السعودى بهدف دون رد أمام الغرافة القطري , في المباراة التي جمعتهما الأربعاء 28 أبريل 2010 في جدة . وبهذه النتيجة تصدر الغرافة فرق المجموعة وسيواجه فريق باختاكور الأوزبكي في دور الـ16 للمسابقة في الدوحة فيما سيواجه الاستقلال الإيراني ( ثاني المجموعة ) نظيره الشباب السعودي في الرياض الثلاثاء 12 مايو2010 ضمن الدور ذاته . وبعد نهاية المباراة وجه مهاجم الفريق الأهلاوي إنتقادات واسعة تجاه ادارة ناديه,مؤكداً أن من يعمل بها أشخاص فاشلين جعلوا فراغ كبير بين اللاعبين والمدرب , والذي أنتقده بعنف مؤكداً أنه مدرب غير كفؤ لتدريب فريق كبير كالأهلي. ورداً على تصريحات الراهب اكد المشرف العام على الفريق الأمير فهد بن خالد أن كلام الراهب مردود عليه, ولايمثل الحقيقة أو جزء منها واصفاً الطريقة التي تحدث بها الراهب بقلة الأدب. |
|
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الأهلي والوحدة إلى نصف النهائي | ابن المنتزهات | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 12-06-2011 01:30 |
| فوز الشباب على الأهلي بهدفين | الزول | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 30-05-2011 05:26 |
| إدارة الأهلي جدة تقاطع قنوات الجزيرة الرياضية | الزول | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 19-05-2011 01:42 |
| بسبب طردهما أمام الأهلي إدارة الشباب تعاقب القاضي والمولد | عاشق العميد | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 2 | 24-09-2008 07:41 |
| إدارة الملعب تفصل الكهرباء عن مدرج الأهلي !!! | SALEH | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 23-01-2008 02:27 |